نيكول سابا تنعى مدير اعمالها بكلمات حزينة

نيكول سابا مع مدير اعمالها وائل المصري

(المستقلة)..فجع الموت  الفنانة نيكول سابا، حيث فقدت صديقها ومدير أعمالها، وائل المصري، وهو ما أصابها بحالة شديدة من الحزن، لتودع رفيق عمرها برسالة مبكية.

وكتبت نيكول سابا في تعليقها على الصورة التي نشرتها لمدير أعمالها: “بكثير من الحزن و الأسى أنعي صديق عمري و رفيق دربي و أخي و مدير أعمالي السيد و ائل المصري، أرجو منكم و من محبّيه رفع الصلوات لراحة نفسه في أحضان القديسين الأبرار كما أتقدّم بخالص التعزية لأهله و عائلته.. عائلتي الثانية.. آمين، كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير.. مع السلامة يا عشرة العمر والايام الجميلة ..الله يرحمك”.

وعبرت نيكول سابا عن حزنها الشديد لفقدان صديق عمرها ومدير أعمالها، وائل المصري، ووجه لها نجوم الفن التعازي معبرين عن حزنهم الشديد لفقدان المصري، وكتبت ريم مصطفى: “لا حول و لا قوة الا يالله.. انا لله و انا اليه راجعون..ربنا يرحمه و يغفرله و يصبرك حبيبتي”.

وعبرت ورد الخال عن صدمتها قائلة: “يا الله يا الله.. شو ها الخبر الصدمة، الله يرحمه”.

وعبر الفنان تامر حسني عن حزنه لفقدان وائل المصري ونشر صورته معلقاً عليها: “البقاء لله، توفى اليوم صديق وأخ غالي إنسان محترم يحترمه كل زملائي من الفنانين على طيبة قلبه واجتهاده.. المرحوم بإذن الله وائل المصري، ربنا يرحمك يا وائل يا حبيبي ويسكنك فسيح جناته ويصبر أسرتك أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.