نور عرقسوسى وكاظم الساهر معا على مسرح بيت الدين بلبنان

بغداد ( إيبا )..تستعد نجمة برنامج “the voice” السورية نور عرقسوسى، للمشاركة إلى جانب القيصر كاظم الساهر فى مهرجانات بيت الدين فى لبنان فى أهم إطلالة لها منذ وصولها إلى الدور النهائى من البرنامج الشهير العام الماضي.

وقالت عرقسوسى فى تصريح صحفي: سأغنى مع النجم كاظم الساهر على مسرح مهرجان بيت الدين وسنؤدي أغنية دويتو سويًا وأعتبر الوقوف إلى جانب كاظم الساهر بداية خطواتي الفنية التي ستنطلق قريبًا، مشيرة إلى أن الوقوف إلى جانب القيصر أمر لا يتحقق لأى شخص.

من جهة أخرى، أكدت نور أنها ستطلق أغنيتها الأولى بعد شهر رمضان من العام الحالى، رافضة إعطاء تفاصيل حول تلك الأغنية تاركة الأغنية كمفاجأة .793

وكشفت عن أنها تعاونت مع نخبة من الكتاب والشعراء المهمين فى المنطقة العربية لإطلاق العديد من الأغنيات لكنها في النهاية ارتأت أن تبدأ بأغنية واحدة ” سنجل”، وحول إقامتها الحالية قالت:” أنا حاليا فى بيروت ولدى العديد من المشاريع الفنية”.

يشار إلى أن نور عرقسوسى من أبرز نجوم the voice للعام الماضي والذي عُرض على قناة mbc، وهي من عائلة فنية شهيرة في سوريا عميدها الفنان السورى النجم الدرامى والمسرحى والسينمائى فائق عرقسوسى.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.