الرئيسية / ثقافة وفنون / نوال الزغبي وحفل وهمي في المغرب!

نوال الزغبي وحفل وهمي في المغرب!

(المستقلة)..بعدما نشرت بعض الصحف المغربية خبرًا يتحدث عن إحياء النجمة الذهبية نوال الزغبي لحفل خاص في المغرب في الحادي والعشرين من الشهر الحالي، تزامنًا مع عرض أزياء للمصمّمة المغربية سلوى جدعوني، انتشر الخبر بسرعة البرق عبر وسائل الإعلام العربية دون العودة إلى الزغبي أو مدير أعمالها.

مجلة “نواعم” قالت انها اتصلت بمدير أعمال النجمة نوال الزغبي، الذي نفى الأمر جملة وتفصيلًا، مؤكدًا أن لا أحد من المغرب اتصل به للاتفاق على الحفل المذكور، ومعلنًا أن نوال الزغبي موجودة حاليًا في لبنان ولا مشروع لديهما للتوجّه إلى المغرب في المرحلة الآنية، مستغربًا كيفية انتشار الخبر من دون العودة إليهما للتأكد من صحته.

وفي سياق متصل، قال مدير اعمالها ان النجمة نوال الزغبي تواصل التحضير لألبومها الجديد، رافضًا الغوص في تفاصيله لأن الوقت لم يحن لذلك بعد.

يُذكر أن النجمة نوال الزغبي عادت منذ أيام قليلة من العاصمة المصرية القاهرة حيث قامت بتصوير حلقة خاصة من برنامج “الخزنة” الذي يقدّمه الممثل أمير كرارة عبر تلفزيون دبي، كما اجتمعت هناك مع عدد من الملحنين الذين سبق أن تعاملت معهم ونذكر منهم عمرو مصطفى ومحمد رحيم. وكانت الزغبي قد توجّهت قبلها إلى سلطنة عمان حيث أحيت هناك حفل زفاف خاصًا، وعادت بعده سريعًا إلى لبنان لتغادره مجددًا إلى القاهرة.(النهاية)

اترك تعليقاً