الرئيسية / اخبار / نواب بابل : يوزعون منحة مجلس النواب على عوائل شهداء وجرحى منطقة الشاوي في الحلة

نواب بابل : يوزعون منحة مجلس النواب على عوائل شهداء وجرحى منطقة الشاوي في الحلة

الحلة ( إيبا ).. وزع عدد من نواب محافظة بابل منحة مجلس النواب على 32 عائلة شهيد و 173 جريحا سقطوا في التفجيرين الإرهابيين الذين استهدفا منطقة الشاوي في الحلة صباح يوم الخميس 29/11/2012م.

ونقل النواب  في اجتماع ضم عوائل شهداء وجرحى وجماهير منطقة الشاوي في حسينية السيد علي بن طاووس تعازي وحزن الهيئة الرئاسية وأعضاء مجلس النواب لعوائل الشهداء والجرحى في هذا الحادث الإجرامي الأليم.

 واشاد عضو التحالف الوطني النائب وليد الحلي بصمود أبناء الحلة الفيحاء بوجه الإرهابيين الذين أرادوا بهذه العلميات الجبانة استضعاف المواطنين.

ونبه : إلى ضرورة أن تكون عيون كل الجماهير ساهرة مع قوى الأمن لتقصي حركة الإرهابيين ودسائسهم. مؤكداً للحاضرين أهمية إطاعة أوامر المسؤولين عن الأمن، وضرورة تجنب الاقتراب من الحادث الإرهابي قبل أن تؤذن لهم الجهات الأمنية بذلك بعد التأكد من عدم وجود عمليات إرهابية أخرى في المنطقة.

وقرأ النائب علي الشلاه خلال الإجتماع الكلمة التي ألقاها في مجلس النواب والتي أثارت حزن نواب الشعب، مثلما أثارت الحزن عند الحاضرين في حسينية السيد علي بن طاووس.

وقد اثنى النائب اسكندر وتوت على صبر عوائل الشهداء والمجروحين في الحادث الإجرامي.

 واستمع النواب إلى مشاكل ومطالب عوائل الشهداء والجرحى، مؤكدين تدخلهم لتلبية ما يمكن منها.

وحضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس محافظة بابل ومدير الشرطة فيها وعدد من المسؤولين في الأجهزة الأمنية بالمحافظة، كما حضرها عدد من موظفي مجلس النواب عن بابل.(النهاية)

اترك تعليقاً