الرئيسية / عامة ومنوعات / نقل موظفي الكهرباء العاملين في مشاريع المحطات التي تنفذها الشركات على ملاك هذه المحطات

نقل موظفي الكهرباء العاملين في مشاريع المحطات التي تنفذها الشركات على ملاك هذه المحطات

بغداد ( إيبا )..وجه وزير الكهرباء كريم عفتان الجميلي، بنقل جميع الملاكات العاملة من منتسبي الوزارة في المشاريع التي تنفذها الشركات المتعاقدة مع وزارة الكهرباء في المحطات التوليدية على ملاك هذه المحطات، عدا مدير المشروع، لاكتسابهم الخبرة الميدانية من خلال اشرافهم ومتابعتهم اليومية لعمل هذه الشركات.

وقال مصعب المدرس المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء ان الجميلي وجه بذلك عند زيارته محطة القدس الغازية، ومشروع توسيع المحطة، الذي تنفذه شركة هونداي الكورية الجنوبية باشراف ملاكات المديرية العامة لمشاريع انتاج الطاقة الغازية.

 واشار الى ان الوزير اطلع على نسب الانجاز المتحقق في مشروع توسيع المحطة، حاثاً في ذات الوقت الشركة الكورية على الالتزام بمواعيد دخول الوحدات التوليدية الى الخدمة.

من جهته اكد المدير التنفيذي للمشروع وممثل شركة هونداي، على دخول اول وحدة توليدية الى الخدمة يوم 25 كانون الاول الجاري، تعقبها دخول الوحدات الثلاث المتبقية كل خمسة عشر يوماً تباعاً.

يذكر بان توسيع محطة القدس الغازية الواقعة بمنطقة الراشدية في ضواحي محافظة بغداد، تنفذه شركة هونداي الكورية الجنوبية باضافة اربع وحدات توليدية بطاقة 125 ميكاواط للوحدة الواحدة وبطاقة اجمالية قدرها 500 ميكاواط.(النهاية)

اترك تعليقاً