الرئيسية / تنبيهات / نفط ميسان يعلق مشاركته في الدوري الممتاز

نفط ميسان يعلق مشاركته في الدوري الممتاز

(المستقلة)/علي قاسم الكعبي/..اعلن نادي نفط ميسان،الجمعة، عن  تعليق مشاركة الفريق الكروي في الدوري الممتاز على خلفية مهاجمة حافلة الفريق بعد نهاية مباراته امام فريق الحسين، امس الخميس.

وقال المكتب الإعلامي للنادي في بيان تلقت (المستقلة) نسخة منه أن “ادارة نادي نفط ميسان الرياضي، تبدي استغرابها الشديد من صمت الاتحاد العراقي لكرة القدم تجاه ما تعرض له وفد فريقنا يوم امس بعد انتهاء مباراتنا مع فريق نادي الحسين، رغم ان الاعتداء الذي اطال فريقنا لا يمت للرياضة بصلة و بعيد كل البعد عن الرسالة السامية لكرة القدم، بل هو اعتداء مشين على الكرة العراقية في الوقت الذي يسعى فيه الاتحاد الى رفع الحظر عن العاصمة بغداد”.

وأضاف “لم نتلق اي اتصال هاتفي على اقل تقدير من قبل اعضاء الاتحاد حتى الان و هذا ما يشعرنا بالاسف الشديد تجاه الاخوة في اتحاد الكرة وبعدم وجود من يهتم بأندية الدوري رغم الكارثة الانسانية التي حصلت يوم امس، وفي الوقت ذاته نثمن مواقف ادارات الاندية و بعض الاعلاميين الذين تضامنوا مع نادينا”.

وأكد النادي ان “القرار الابرز الذي اتخذته الادارة.. هو تعليق مشاركة فريق الكرة في الدوري الممتاز لحين اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق كل من ساهم باعتداء يوم امس”.

وكان النادي قد اعلن في بيان امس، عن تعرض حافلة الفريق الى اعتداء سافر من جماهير نادي القوة الجوية، مما ادى إلى اصابات بليغة بصفوف الفريق مع تحيطم حافلة النادي.

اترك تعليقاً