الرئيسية / اقتصادية / نفط ميسان تستعد لأطلاق فعاليات معرض ميسان للطاقة بدورته السادسة

نفط ميسان تستعد لأطلاق فعاليات معرض ميسان للطاقة بدورته السادسة

(المستقلة)/علي قاسم الكعبي/..أعلنت شركة نفط ميسان، الثلاثاء، عن قرب انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر ميسان السادس للطاقة والأعمار والاستثمار في مقر الشركة وتحت شعار (  استثمار الطاقة .. ساحة إبداع ).

وقال مدير المكتب الإعلامي للشركة خالد واهم لـ(المستقلة)  ” ان الشركة أكملت استعداداتها لاستقبال المعرض من خلال التوجية المباشر من قبل مدير الشركة الخبير عدنان نوشي لمديرة المعرض ازهار الجنابي بإكمال كافة الاستعدادات”،مشيرا إلى أن المعرض سينطلق  للفترة من (  ٢٥ –  ٢٨  ) من شهر شباط الحالي  لعام 2019 .

وأكد واهم أن المعرض يحضى برعاية وزير النفط  ثامر عباس الغضبان , ودعم الحكومة المحلية في محافظة ميسان، متوقعاً مشاركة أكثر من ٦٠ شركة أجنبية وعربية ومحلية فضلا عن مشاركة عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية التي ستعرض منتجاتها المختلفة طيلة أيام انعقاد المعرض

ونوة واهم  الى ان الهدف  من المعرض خلق فرص واعدة للاستثمار وجذب المستثمرين في مجالات الطاقة والنفط والأعمار ومختلف المجالات الأخرى .

يذكر بان شركة نفط ميسان قد احتضنت ورعت الدورات الخمس السابقة  لمعرض ميسان الدولي , والتي شهدت مشاركة وصدىً واسعين من قبل الشركات المتخصصة في مجالات الطاقه.

اترك تعليقاً