الرئيسية / ثقافة وفنون / نغم تترك تقديم البرامج في “قطر” وتدخل مجال التمثيل بمصر

نغم تترك تقديم البرامج في “قطر” وتدخل مجال التمثيل بمصر

المستقلة – القاهرة – وليد الرمالي

عادت الإعلامية الشابة نغم علي من دولة “قطر”، التي كانت تعيش فيها منذ ١٥ عاما وتقدم برنامج هناك عبر شاشة قناة “الريان”، وذلك للبحث عن تحقيق حلمها في مجال التمثيل بوطنها مصر.

وبالفعل تشارك حاليا نغم في مسلسل “بيوت مصرية”، وهو العمل الذي تقوم ببطولته الفنانة هالة فاخر، والفنان لطفي لبيب، والفنان عبدالله مشرف، وينتجه الدكتور محمد الشريف.

وتستعد نغم للبدء في تصوير مسلسل جديد يقوم ببطولته الفنان الكوميدي سامح حسين، وهو عمل ست كوم هو الأخر، حيث إنه من المقرر أن يبدأ تصويره في مطلع شهر نوفمبر المقبل.

كما تستعد نغم للسفر إلى دولة “الأردن”، وذلك لإرتباطها بتقديم مهرجان الفنانين العرب، الذي يقام هناك خلال الأيام المقبلة، ويشرف عليه المخرج الأردني حسين أبو الغول، الذي يتواجد بمصر حاليا، من أجل مقابلة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، للإتفاق معه على أسماء الفنانين الذين سيحضرون المهرجان.

يذكر إن الفنانة والإعلامية الشابة نغم لديها متابعين عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، يصل عددهم إلى ٢٠٠ ألف متابع، وملقبة من قبل جمهورها ب”الفرعونة”، حيث إنها تقدم فيديوهات عبر صفحتها، واستطاعت من خلال هذه الفيديوهات أن تحقق مشاهدات تعدت المليون على الفيديو الواحد.

اترك تعليقاً