الرئيسية / سياسية / نصيف تصف محكمة النشر بالإزدواجية

نصيف تصف محكمة النشر بالإزدواجية

 بغداد ( إيبا )..أبدت النائب عن ائتلاف العراقية الحرة عالية نصيف استغرابها من قرار محكمة النشر بتغريمها في الدعوى التي أقامها ضدها وزير الخارجية هوشيار زيباري رغم أن دعوى مماثلة أقامها زيباري ضد نائب آخر في القضية ذاتها وخسرها زيباري.

وأوضحت نصيف في تصريح نقله المكتب الاعلامي للإئتلاف :” ان خسارتي للدعوى التي أقامها زيباري ضدي بالرغم من خسارة زيباري دعوى مماثلة أقامها ضد النائب عمار الشبلي ، تؤشر وجود ازدواجية في قرار محكمة النشر ،  لأن الدعوى مقامة في نفس الفحوى وتم اصدار قرار مغاير للقرار الذي صدر بحقي “.

وأضافت :” من المؤسف أن يتصرف الوزير وكأنه يمتلك حصانة اكثر من النائب عندما يستخدم تأثيره ونفوذه على الخبراء ، ومن المؤلم ان نرى وزيرا ينصب نفسه محاميا لدولة اخرى كالكويت بدلا من الدفاع عن مصالح شعبه ، وما قول زيباري في الأمم المتحدة بأن ميناء مبارك لا يضر بالعراق إلا قرينة على استلامه رشوة من الجانب الكويتي ، وهناك ما يثبت ذلك “.

وتابعت نصيف :” بالنسبة لي ورغم كل ما يحدث مازلت متمسكة بان ميناء مبارك يضر بالعراق اقتصاديا وسياسيا وبيئيا ، ولو أقيمت ضدي عشرات الدعاوى القضائية ، فالتاريخ لن يرحم من يتنازل عن حق من حقوق شعبه لدولة اخرى “.(النهاية)

اترك تعليقاً