الرئيسية / رئيسي / نشطاء مدنيون يطلقون حملة لجمع ملايين  التواقيع لحل مجلس النواب

نشطاء مدنيون يطلقون حملة لجمع ملايين  التواقيع لحل مجلس النواب

(المستقلة).. قال المتحدث الرسمي  باسم حركة تطلق على نفسه اسم (شباب التغيير) محمد نعمة   انهم على وشك اطلاق حملة  لجمع ملايين التواقيع  لحل مجلس النواب الحالي بسبب كثرة حالات الفساد والامتيازات غير الدستورية التي يتمتعون بها وستنطلق الحملة في جميع المحافظات البلاد وستضم شخصيات اجتماعية ومواطنون وناشطين في مجال المجتمع المدني.

واضاف النعمة: هناك مطالبة من قبل شخصيات اجتماعية وعشائرية تسعى لجمع مليون توقيع  يطالبون من خلالها بمحاسبة من سرق اموال الشعب العراقي .

واوضح: علينا ان نواجه خطر المرحلة المقبلة بشدة وعزم، نحن بحاجة الى التكاتف لطرد اذناب الفاسدين  الذين عاثوا في العراق الفساد والتخريب .

واشار الى: ان أول قرارات العبادي لم تر النور منها إلغاء مناصب نواب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء  وهذا الأمر لم ينفذ عمليا، وما زال نواب رئيس الجمهورية نوري المالكي وأسامة النجيفي وإياد علاوي يشككون في القرار لأسباب قانونية وسياسية.

وبين المتحدث باسم التغيير  حتى القرار الذي اتخذه العبادي بإلغاء 123 منصبا حكوميا بدرجة وكيل وزير ومدير عام لتوفير الأموال في خزينة الدولة، فان مصيرهم يبقى مجهولا، وستقوم الحكومة بتحويلهم إلى التقاعد؟ وبالتالي هم سيتسلمون رواتب تقاعدية كبيرة.

3 تعليقات

  1. انا اول الموقعين
    برلمان اصبح عبئ على الشعب كلهم فاسدون

  2. الى ( شباب التغيير ) مع احترامنا لكم وكل التقدير .
    لا تتعبوا انفسكم سوف لن يتغيير اي شي ، ولن تخرجوا بنتيجة .

    • ان شاء الله اذا تكاتفت الجهود سيتغير كا شيئ
      فقط انت شارك وادعم حركة التغيير والباقي على الله
      ماهكذا تفكر الشعوب الحرة انظر الى العالم من حولك
      دكتاتور رومانيا الشيوعي اسقطته صرخة من انسان حر عندما كان يخطب بجموع غفيرة من الشعب الروماني وهتف احد الشباب يسقط شاوشسكوا وسقط وانتهى

اترك تعليقاً