الرئيسية / ثقافة وفنون / نشاط مكثف لإذاعة صوت العرب في رمضان وبرامج عديدة للمذيعة اللامعة عبير ظلام

نشاط مكثف لإذاعة صوت العرب في رمضان وبرامج عديدة للمذيعة اللامعة عبير ظلام

المستقلة – وليد الرمالي – القاهرة

يلبي الليلة ميكروفون صوت العرب دعوة الكاتب و الصحفي وليد الرمالي في تمام الواحدة و الربع بعد منتصف الليل من خلال برنامج دعوة علي السحور.
ضيوف الحلقة الاستاذ خالد حنفي عضو مجلس الشعب و الكاتب الصحفي رفعت قدوس والقاضي العرفي احمد عثمان و يدور الحديث عن الوحدة الوطنية و العادات و التقاليد المصرية الأصيلة في رمضان.
دعوة علي السحور اعداد و تقديم  المذيعة اللامعة عبير ظلام

وفِي اطلالة خاصة جدا. تستضيف الفترة المفتوحة ه شارع الحبايب علي اثير اذاعة صوت العرب الأحد القادم الرابعة الا ربع عصرا اللواء  د. سمير فرج الخبير الاستيراتيجي محافظ الاقصر الاسبق. والذي يعرض لاهم الشخصيات المصرية و العربية المؤثرة في حياته و شخصيات قريبة الي قلبه
ه شارع الحبايب من تقديم الاستاذ محسن عرفة و عبير ظلام و الأخراج سمير عِوَض

وفي متابعة لفعاليات شارع المعز في منطقة الازهر يدعوكم اثير صوت العرب لمتابعة سهرة ليالي المعز و الذي تذاع السبت من كل اسبوع في تمام الحادية عشر و الربع ليلا. و حلقة هذا الأسبوع مع فريق البهجة فريق شوية فن و حديث عن فعاليات شارع المعز في رمضان و متابعة لحفلة الفريق داخل شارع المعز

كماتقدم عبير ظلام برنامج طرب العرب الذي بدأته بحلقتين احداهما عن الاغنية الموريتانية والاخري عن الاغنية الاماراتية .

الجدير بالذكر ان الفنانة ياسمين الخيام ستحل ضيفة  أيضا نشاط علي برنامج ه شارع الحبايب الفترة الرئيسيّة علي هوا صوت العرب و في ضيافة م. امينة صبري الاستاذة الكبيرة و م. نوجي اباظة.

اترك تعليقاً