الرئيسية / رياضية / نتائج ايجابية للاعبي العراق ببطولة العراق الدولية في الشطرنج

نتائج ايجابية للاعبي العراق ببطولة العراق الدولية في الشطرنج

(المستقلة)… شهدت منافسات الجولتين الثانية والثالثة في بطولة العراق الدولية في الشطرنج التي تحتضنها بغداد لغاية الثلاثين من الشهر الحالي بمشاركة 17 دولة نتائج ايجابية للاعبي العراق على رغم صعوبة المواجهات التي اوقعتهم الى جانب ابطال اوروبا في لعبة الشطرنج.

ونقلت اللجنة الاعلامية للاتحاد العراقي للصحافة الرياضية ان ارقام منافسات الجولة الثانية أعلنت هيمنة اللاعبين الاجانب على النتائج الايجابية، بحيث تمكن الاوكراني تارليف من الفوز على السوري طلال الزعيم، وفاز ميرام الجورجي على الايراني ماري بويا، وخسارة اللاعب العراقي احمد عبد الستار امام الجورجي اكاكي، وفوز المصري هشام عبد الرحمن على اليمني ايمن الحلالي، وفوز اللاعب العراقي اراس باسم على البحريني ماهر اياد.

وتعادل زندان اليمني مع العراقي طالب سالم، وفاز مجدي الكعبي على اليمني علي سلطان محمج. وفاز مانفيل من اذربيجان على اللاعب العراقي محمد علي مهدي. وتعادلت اللاعبة العراقية ايمان الرفيعي مع زميلها علي ليث، وفاز زوزك صلاح العراقي على زميله عماد محسن.

وتعادل اللاعبة العراقية سالي عباس مع السورية رولا محمد، وفاز الايراني رام على ارتو من ارمينيا. وفاز المغربي مخلص العدناني على العراقي ايهاب مازن، وفاز المصري محمد سمير على اللاعب العراقي ربيع صباح، إضافة إلى فوز السوري بشير العتبي على العراقي ليث يحيى، وخسارة اللاعبة كارين كمال من الجورجي فارم وفوز الايراني على لاعبنا نوري صباح، وفوز لاعبنا اكار صالح على الفلسطيني عطا الله تمارة. وتعادل اللاعب العراقي غسان محمد علي مع السوري ورد الطربوش بطل شباب العرب، وبذلك، كانت النتيجة ايجابية للاعب العراقي غسان. وكذلك حقق لاعبنا ارباك علي نتيجة ايجابية بتغلبه على التركي شاهين جاجيف.

واضافت اللجنة الاعلامية ان منافسات الجولة الثالثة قد سجلت تعادل تارليف الاوكراني مع مانفيل الاذربيجاني وتعادل ميراب الجوري مع العراقي اكار علي صالح وفوز اكاكي الجورجي على العراقي زوزك صلاح، وفوز اللاعب العراقي هشام عبد الرحمن على ارباك وريا وتغلب اللاعبة العراقية اراز باسم على المصري نورييف ناصر، وفوز الاعب العراقي مجدي الكعبي على الايراني رامتين تاج باكش، وفوز زندان الزنداني اليمني على السورية رولا محمد وفوز الاعب العراقي د. علي ليث على ورد الطربوش، وتغلب العراقي طالب سالم على زميلته ايمان حسن الرفيعي.(النهاية)

اترك تعليقاً