الرئيسية / اخبار / نايكي تطلق حذاء "المايسترو" لأنيستا وملوك خط الوسط

نايكي تطلق حذاء "المايسترو" لأنيستا وملوك خط الوسط

 

بغداد ( إيبا )..أعادت شركة نايكي Nike العالمية المتخصصة في تصميم وتسويق وتوزيع الأحذية والملابس والمعدات والأكسسوارات الرياضية الأصلية، بشكل كامل تصميم الحذاء الرياضي CTR 360 Maestri III ليناسب اللاعبين الذين يتحلّون بمستوى تنافسي عال، ويبذلون طاقاتهم لتحقيق الفوز في كل مباراة. ويجتذب حذاء Maestri الرياضي – وتعني بالإيطالية “المايسترو” – لاعبي خط الوسط الذين يركّزون على الخصائص الفنية للأداء بما يساعدهم على التحكم بالكرة، والسيطرة على سير المباراة.

ويتساءل الكثيرون : من هو مايسترو خط الوسط؟ إنه اللاعب الذي يتقن مهارة التحكم بالكرة بدون منازع، إنه اللاعب الذي يستلم الكرة ويشق طريقه، فيرواغ منافسيه ويمرّر الكرة ببراعة عالية، ويصنع الفرص التي تساهم في تحقيق الفوز. وسيرتدي حذاء المايسترو الرياضي الجديد نخبة من النجوم العالميين على رأسهم نجم نادي برشلونة الأسباني أندرياس إنيستا، فضلاً عن جيل واعد من اللاعبين الشباب منهم لاعب الأرسنال جاك ويلشير، والبرازيلي جانسو.

وأعيد تصميم الحذاء الجديد CTR 360 Maestri III ليوفّر خصائص محسّنة للتحكم، والاحتكاك، والدعم، وبوزن خفيف يوفر راحة كبيرة، وباستخدام الجيل التالي من مادة Kanga-Lite المتطوّرة التي تضمن المتانة واللمسة الفنية الفريدة، يتضمن الحذاء الرياضي الجديد أيضاً تقنية “التحكم في جميع الظروف” (ACC)، مما يوفر المستوى نفسه من التحكم بالكرة سواء في ظروف اللعب على أرضية جافة أو ممطرة.

 وتشمل التحسينات التي أدخلت على الحذاء الجديد طبقة متطوّرة وثلاثية الأبعاد للتحكم تستخدم شرائط منفصلة مع زوائد بأحجام مختلفة لتمسك بإحكام على القوس العلوي للحذاء، مما يحسّن من لمس الكرة، ويعزز من مهارات الاستلام ودقة التمرير بشكل مثالي.

ويفيد نظام الأربطة المتناسق في توسيع المساحة المستخدمة للتحكم بالكرة، أما التصميم الانسيابي فيحسّن من حساسية لمس الكرة. ويعمل النسيج المتين في وسط القدم على زيادة الاحتكاك، مما يساعد اللاعب على التحكم والسيطرة على الكرة بصورة أفضل.

 ويشمل اللوح السفلي الجديد في الحذاء بإستجابته العالية نظاماً فريداً لتوزيع الدبابيس ب 360 درجة –  إذ يضم الحذاء دبابيس دائرية في الوسط، وشفرات على الجانبين، مما يوفر راحة قصوى للاعبي الوسط، ويمكّنهم من الالتفاف بمهارة عالية، والانطلاق بالكرة بسرعة خاطفة.(النهاية)

اترك تعليقاً