الرئيسية / تنبيهات / نانسي عجرم تشعل ثاني ليالي مهرجانات القبيّات الدوليّة

نانسي عجرم تشعل ثاني ليالي مهرجانات القبيّات الدوليّة

(المستقلة)..أحيت الفنّانة نانسي عجرم، في الليلة الثانية من مهرجانات القبيّات الدوليّة، سهرة استثنائيّة نُقلت مباشرةً على شاشة الـMTV، قدّمت فيها عجرم باقة من أفضل أغانيها القديمة منها والجديدة، وأغاني وطنيّة كـ”تعلى وتتعمّر يا دار”، على مدى أكثر من ساعة.

حضر المهرجان عدد من النوّاب منهم النائب هادي حبيش، النائب ديما جمالي، النوّاب السّابقون كريم الرّاسي وإميل رحمة، وشخصيّات سياسيّة، ورؤساء بلديّات عكّار، ووجوه إعلاميّة وصحافيّة، وحشد جماهيريّ كبير توافدوا من مختلف المناطق.

وأشعلت عجرم المهرجان بأجواء حماسيّة وفنّيّة بامتياز، إذ لم ينفكّ الجمهور عن ترداد كلّ الأغاني تزامنًا معها، وما كان لافتًا وقوفهم في أثناء كلّ المهرجان. كما شاركت عجرم النائب هادي حبيش وعقيلته السيّدة سينتيا حبيش الرقص من على المدرّج مع عدد من الحاضرين على أغنية “آه ونصّ”.

وعبّرت عجرم عن سعادتها بوجودها للمرّة الأولى في عكّار وتحديدًا في القبيّات، بالقول: “هذا المهرجان كلّ سنة أجمل من سنة”، وحيّت القيّمين عليه وكلّ محبّيها.

ونال الحفل إعجاب الحاضرين والزوّار واتّسم بتنظيمه الرفيع ونجاحه العالي ككلّ سنة.

يذكر أنّ برنامج المهرجانات استهلّ نهارًا بنشاط بيئيّ – سياحيّ، بدأ من وادي السّبع في جبل أكروم للتعرّف إلى تاريخها العريق ومعالمها الأثريّة، سيرًا على الأقدام، واستكمل ليلًا فنّيًّا، ليختتم الأحد 12 آب، مع ملك الرومانسيّة وائل كفوري.

اترك تعليقاً