الرئيسية / ناشئة العراق يحققون الفوز على الامارات في الودية الثانية

ناشئة العراق يحققون الفوز على الامارات في الودية الثانية

 بغداد ( إيبا ).. فاز منتخب ناشئة العراق بكرة القدم على نظيره المنتخب الإماراتي في تجربته الودية الثانية على ملعب حكيم بنادي الوصل في دبي بنتيجة 2- 3.

أنهى المنتخب العراقي الشوط الأول متقدماً بثلاثية نظيفة بواسطة مهاجمه أحمد عبدالعباس بالدقائق 9 و10 و30, وفي الشوط الثاني قلص المنتخب الإماراتي الفارق بتسجليه هدفين عن طريق محمد العكبري وفيصل الخوري في الدقيقتين 60 و71.

وسبق أن فاز المنتخب الإماراتي في المباراة الودية الأولى يوم الثلاثاء الماضي على الملعب نفسه 2- 1.

جاءت التجربتين ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم تحت 17 عاماً المقامة بالإمارات من 17 تشرين الاول وحتى 8 تشرين الثاني المقبلين.

وامتدح مدرب منتخب الناشئين موفق حسين ، أداء لاعبي الفريق خلال المباراة, وقال: “نجحنا في تحقيق نتيجة ايجابية أمام منافس قوي، واعتقد أن اللاعبين ظهروا بمستواهم المعهود بعد أن اعتادوا على الأجواء بالامارات وتخلصوا من ارهاق السفر، ونطمح لاداء أكبر عدد ممكن من التجارب الودية، وننتظر قرعة البطولة في حزيران المقبل للتعرف على مسار المنتخب لتحديد خارطة البرامج الودية”.

من جانبه قال راشد عامر مدرب المنتخب الإماراتي للناشئين: “التجربة الودية الثانية أمام العراق كانت مفيدة الى حد بعيد, والمنتخب العراقي فرض اسلوبه خلال الشوط الأول وسجل هدفين سريعين مستغلاً غياب التركيز عن لاعبي خط الدفاع، قبل أن يضيف الثالث من خطأ مشترك”.(النهاية)

اترك تعليقاً