نائبة : وزير المالية وعدنا بحل ازمة رواتب موظفي المناطق المحررة قريباً

(المستقلة)… أعلنت النائبة عن محافظة نينوى محاسن حمدون أن وزير المالية وكالة عبد الرزاق العيسى وعدنا بحل ازمة رواتب موظفي المناطق المحرر في المحافظة بشكل نهائي بالقريب العاجل، مشيرةً الى انها بانتظار ان تترجم تلك الوعود الى افعال ملموسة.

وقالت حمدون في بيان لها تلقته (المستقلة) اليوم الجمعة  “التقينا بوزير المالية وكالة وناقشنا معه رواتب الموظفين المدخرة في المناطق المحررة وبشكل مستفيض وكيفية ايجاد حلول ناجعة لها من خلال التنسيق مع الجهات الامنية في المحافظة وبما يضمن ايجاد حلول عاجلة لتلك الشريحة من المواطنين”.

وأضافت، أن “ذلك سيساهم في تخفيف معاناة عشرات الالاف من المواطنين وعوائلهم الذين عانوا الامرين من جرائم داعش الارهابية، مما يتحتم من الحكومة انصافهم واطلاق رواتبهم المتوقفة منذ اكثر من عامين وبما يساهم في زيادة ثقتهم بالدولة ومؤسساتها”.

وأوضحت، أن “اللقاء كان ايجابيا وتمخض عن حلول لبعض المشاكل”، لافتةً الى أن “الوزير وعدنا بحل ازمة الرواتب بشكل نهائي بالقريب العاجل ونحن بانتظار ان تترجم تلك الوعود الى افعال ملموسة بالقريب العاجل”.

وتابعت، أن “اللقاء ناقش ايضاً المعوقات والمشاكل التي تعترض الموسسات التعليمية التابعة لوزارة التعليم والسبل المناسبة لايجاد الحلول الفاعلة لها وبما يضمن عودة الحياة التعليمية الى محافظة نينوى وبالسرعة الممكنة بعد توقف دام لاكثر من عامين نتيجة لاحتلال داعش لمحافظتنا الحبيبة”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد