الرئيسية / تنبيهات / ميسي يرحب بتعاقد برشلونة مع غريزمان

ميسي يرحب بتعاقد برشلونة مع غريزمان

(المستقلة)..وصف ليونيل ميسي نجم برشلونة المهاجم الفرنسي أنتوان غريزمان بأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ،مؤكدا بأنه سيكون سعيداً إذا ما انتقل إلى صفوف البارسا.

وقال الدولي الأرجنتيني في تصريحات لإذاعة كتالونيا: “يروق لي غريزمان بالطبع، إنه أحد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي، يتحدثون كثيراً عنه، لا أعلم إذا ما تم التعاقد معه أو لا، لكننا نسعد بأن يأتي إلينا اللاعبون الأفضل، وغريزمان هو أحد أفضل اللاعبين”.

ووصف ميسي موسم برشلونة الذي انتهى أمس الأحد بالفوز على ريال سوسييداد بهدف نظيف وبالاحتفال بالتتويج بلقبي بطولتي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، بأنه كان جيداً للغاية.

وقال “ليو”: “كان موسماً جيداً للغاية، عدنا للانتصارات وإلى الفوز بالدوري والكأس وهذا ما كنا نريده”.

وأشار صاحب القميص رقم 10 إلى خروج البارسا المفاجئ من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام روما قائلاً: “يتبقى داخلنا ألم الخروج من دوري الأبطال نظراً للطريقة التي حدث بها، لأننا خرجنا بعد أن حققنا نتيجة مهمة (في مباراة الذهاب)، ولكن بعيداً عن تلك الهزيمة كان الموسم جيداً”.

ويسافر ميسي، الذي أعرب عن أمله في تكرار إنجازات برشلونة هذا الموسم الموسم المقبل أيضاً، إلى الأرجنتين لينضم إلى معسكر منتخب بلاده ليواجه تحدياً جديداً هذا الموسم وهو الأخير له هذا العام، مونديال روسيا 2018.

اترك تعليقاً