ميسي أفضل لاعب بالدوري الإسباني

 

(المستقلة)..نال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة “أخيراً” جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يكن يخطر على بال كثيرين أنّ جائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري الإسباني كانت عصية على ميسي، الذي نال جائزة أفضل لاعب في العالم بداية السنة الحالية.

وذكر موقع الدوري الإسباني أنّ ميسي، البالغ من العمر 28 عاماً، استحق جائزة أفضل لاعب في شهر كانون الثاني الماضي نظراً لتألقه الكبير مع متصدر الدوري الإسباني.

وامتدح “لا ليغا” ثلاثي برشلونة “MSN” ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا بعد العروض المبهرة التي يقدمونها للموسم الثاني على التوالي.

وسجّل ميسي هاتريك في مباراة غرناطة في التاسع من الشهر الماضي 4-0، كما أضاف هدف الفوز في لقاء ملقا 2-1 في 23 من كانون الثاني، أيضاً بالإضافة إلى توقيعه على أحد هدفي الفوز على أتلتيكو مدريد 2-1 نهاية الشهر.

واحتفى برشلونة في موقعه الرسمي على الإنترنت بالجائزة التي منحت لليو لأول مرة في تاريخه منذ انطلاقها في موسم 2013-2014، مشيراً إلى أنّ غياب الجائزة عن سجلات ميسي شيء يدعو للاستغراب.

وبات أفضل لاعب في العالم خمس مرات، ثاني لاعب من برشلونة ينال شرف الفوز بالجائزة هذا الموسم بعد زميله نيمار الذي توّج بها عن تشرين الثاني الماضي.

وقدّم ميسي مستوى مشابهاً لما كان يقدمه في المواسم الماضية، لكنّ بريق سواريز ونيمار جعل من برشلونة أكثر رعباً على المستوى الهجومي.

وتأهل برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا وثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني مع مباراة أقل للأول.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد