الرئيسية / اخر الاخبار / مويس … فرص نادي ليفربول في الفوز غدا .. !!

مويس … فرص نادي ليفربول في الفوز غدا .. !!

المستقلة  …   يرى الاسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فرص ليفربول أقوى في الفوز، عندما يلتقي الفريقان غدًا الأحد على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر في قمة الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

وقال مويس في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “ليفربول المرشح الأقرب للفوز بالمباراة، لأن مركزهم في جدول الدوري أفضل مننا”، وبسؤاله عن مدى تأثير هذا الاعتراف المؤلم على جماهير مانشستر يونايتد، رد المدرب الاسكتلندي: “هل تم سؤال مدرب ليفربول عن نفس الأمر عندما كان يونايتد متفوقًا في السنوات الماضية؟”.

وأضاف: “واجهنا ليفربول في مباراتين هذا الموسم، الأولى في كأس الرابطة، والثانية في الدوري، وكانت مباراتين في قمة الصعوبة، فهي مباراة هامة للغاية لجماهير الفريقين، خاصة أن ليفربول يقدم أداءً قويًا في الموسم الحالي، وأعتقد أن الفوز بها سيكون خطوة هامة للغاية في مشوار مانشستر يونايتد”.

ونشرت “ديلي ميل” إحصائية تشير إلى أن ليفربول لم ينجح في الفوز على مانشستر يونايتد بملعبه “أولد ترافورد” في آخر 8 مباريات جمعت الفريقين، وأن قمة الأحد هي ثالث مرة يكون فيها “الريدز” متفوقًا على “الشياطين الحمر” في جدول الدوري، حيث يحتل الليفر المركز الثاني برصيد 59 نقطة متفوقًا بفارق الأهداف عن آرسنال، بينما يحل مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

وأشار ديفيد مويس إلى أنه يتطلع لإنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار، وأن مانشستر يونايتد قادر على تحقيق ذلك، وهناك العديد من المواقف المشابهة التي تعرض لها الفريق في السنوات الأخيرة، واستطاع أن يجتاز الكبوة، مؤكدًا أيضًا أن لاعبيه قدموا أداءً رائعًا في المباريات الأخيرة باستثناء مواجهة أولمبياكوس، التي خسرها “الشياطين الحمر” بثنائية نظيفة في اليونان ضمن منافسات ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا.(النهاية)

اترك تعليقاً