الرئيسية / رياضية / مورينيو يُهدد كورتوا بدكة بدلاء تشيلسي !

مورينيو يُهدد كورتوا بدكة بدلاء تشيلسي !

(المستقلة)… يبدو أن التعليق الرسمي لنادي تشليسي على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإلغاء البند الموجود في عقد تيبو كورتوا والذي يمنعه من المشاركة أمام البلوز سوى إن دفع أتلتيكو مدريد ثلاثة ملايين يورو للمباراة الواحدة لا يتوافق أبدًا مع موقف مدرب الفريق جوزيه مورينيو حسب ما ذكرت صحيفة “ماركا” الاسبانية.

نادي تشيلسي أكد في تصريحات رسمية أنه لن يُناقش قرار الاتحاد الأوروبي القاضي بالسماح لكورتوا بالمشاركة أمام النادي الذي يملك عقده رغم وجود بند يمنع ذلك وهو ما يعني أن الحارس البلجيكي سيلعب دون مواجهة أية مشاكل، إلا أن الأمر لن يكون بتلك السهولة إن صح تقرير الصحيفة الاسبانية.

ماركا أكدت أن مدرب أسود لندن “جوزيه مورينيو” أخبر محيطه بأن مشاركة كورتوا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي وعدم احترامه لما تم الاتفاق عليه مبدئيًا في العقد سيكلفه كثيرًا، فالمدرب البرتغالي ينوي عرقلة إعارته لصفوف اللوس كولتشونيروس لموسم آخر بل وإجباره على الجلوس في مقاعد البدلاء للسنتين المتبقيتين في عقده إن هو شارك.

نفس المصدر أكد أن أتلتيكو كان قريبًا جدًا من الاتفاق مع تشيلسي على استعارة الحارس البلجيكي للموسم الرابع على التوالي، إلا أن جوزيه مورينيو قد يُفسد كل ذلك في حالة مشاركة اللاعب في نصف النهائي بل وقد يحول مسيرة تيبو الموفقة جدًا حتى الآن إلى كابوس حقيقي! .(النهاية)

اترك تعليقاً