مورينيو : ربما لا أبقى في الريال .. أريد مكانا أشعر فيه بأنني محبوب

بغداد ( إيبا )..اعترف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بأنه ربما لا يبقى في فريق ريال مدريد الأسباني الموسم المقبل ، مشددا على رغبته في التواجد بمكان يكون محبوبا فيه.

وعقب الخروج من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي ، صرح مورينيو لقناة (ITV) الإنكليزية “ربما لا أستمر مع الريال في الموسم المقبل، أريد التواجد في مكان أشعر فيه بأنني محبوب، المهم ليس أنا، المهم ريال مدريد”.

وتابع “ريال مدريد لا يمر بأزمة، ولا أنا، على مدار التاريخ طالما توج الفريق بكؤوس أوروبية، فاز بالأولى، ثم بست ألقاب متتالية، وبعد فترة نال الثامنة ثم التاسعة، والآن بلغ قبل النهائي ثلاث مرات متتالية، لقد استعاد مصداقيته، لقد انتعش النادي اقتصاديا على مدار المواسم الثلاثة الأخيرة، ربح أموالا طائلة، وسيربح ألقابا في المستقبل، سواء معي أو مع غيري سأحتفل مع الفريق”.

وبالحديث عن أداء لاعبيه أمام بروسيا دورتموند الألماني إيابا في سانتياغو برنابيو، قال “لقد قدموا كل شئ، كنا قريبين من الهدف، أهدرنا فرصا حقيقية قبل الصحوة الأخيرة، الاجواء كانت رائعة، لكن الهدف لم يتحقق”.

كما وجه انتقادا للحكم الإنكليزي هاورد ويب على عدم طرد مدافع دورتموند ماتس هوميلس اثر لمسه للكرة بيده متعمدا في الدقائق الاخيرة، وقال ساخرا في حقه “إنه حكم رائع وشخص جيد، لم يشأ أن يحرم هوميلس من النهائي”.

ورغم فوز الريال على أرضه في الوقت القاتل 2-0 ، الا أن التأهل لنهائي ويمبلي كتب لدورتموند بعد فوزه ذهابا 4-1 ، فيما سينتظر الفائز من مواجهة مواطنه بايرن ميونخ وبرشلونة مساء الأربعاء في كامب نو، بأفضلية للبافاريين من واقع فوزهم ذهابا 4-0.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد