الرئيسية / مورينيو: الفوز بالليغا أصبح شبه مستحيل

مورينيو: الفوز بالليغا أصبح شبه مستحيل

بغداد ( إيبا )..اعتبر مدرب ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، ان فريقه خسر بطولة الدوري الإسباني بشكل عملي، وذلك بعد التعادل الإيجابي بملعبه أمام إسبانيول 2-2 في الجولة السادسة عشرة.

وصرح مورينيو في مؤتمر صحفي عقب اللقاء “لقب الليغا أصبح شبه مستحيل، نحن نتحدث عن عشر نقاط (مع برشلونة) قد تصبح 13 نقطة (حال فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد). هذا الفارق كبير للغاية في كانون الاول. العام الماضي تفوقنا بثماني نقاط ورغم تعادلنا مرتين حافظنا على الفارق. إذا اصبح الفارق 13 نقطة فهذا الفارق كبير للغاية”.

وأكد “علينا لعب المباريات القادمة من أجل الفوز دون التفكير في فوز المنافس أو خسارته”.

وأضاف “إذا تحسن أدائنا في الليغا فهذا سيساعدنا في الكأس ودوري الأبطال، فلازالت حظوظنا فيهما قائمة. لم أعيش موقفا كهذا من قبل وبهذا الفارق الكبير من النقاط وأن يكون فريقي بعيدا بهذا الشكل عن هدفه. إنه موقف جديد عليّ”.

وشدد “هذه ليست مأساة بل مرحلة أعيشها في حياتي المهنية وعلي أن أواجهها بكل مجهود لأنهي الموسم بأفضل شكل”.

وعاد من جديد ليؤكد “الفوز بالليغا اصبح شبه مستحيل ولكن علينا الاستمرار، فريال مدريد مطالب ببذل اقصى جهد. خلال أعوامي التي عملت فيها كمدرب كنت أحقق في أغلب الأمور أهدافي، لكن هذا الأمر جديد عليّ. على كل شخص أن ينهض بذاته”.

واعتبر مورينيو ان نتيجة لقاء الامس غير عادلة، مشيرا الى ان لاعبيه لم يقدموا مباراة سيئة “مباراة اليوم كانت لتنتهي في الظروف الطبيعية لصالحنا بأربعة أو خمسة أهداف. اللاعبون كانوا يرغبون في الفوز لكن حارس إسبانيول قدم مباراة رائعة. التعادل لم يكن عادلا لكن إذا قال (خابيير) أجيري انهم يستحقوه فأنا أقبل بذلك”.

واعترف في النهاية “عندما لا تحقق النتائج المرجوة لا تكن سعيدا ولا واثقا”.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الليغا برصيد 33 نقطة، بفارق أربع نقاط مؤقتا عن أتلتيكو الثاني وبفارق ثلاثة عشر نقطة عن برشلونة الأول، حيث يخوض الفريقين مباراتهما حاليا في نفس الجولة.(النهاية)

اترك تعليقاً