الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / موتورولا تعلن عن نسخه “ferrari” من الهاتف moto G

موتورولا تعلن عن نسخه “ferrari” من الهاتف moto G

( المستقلة ).. قامت شركة موتورولا مؤخرا بالإعلان عن نسخة Ferrari من الهاتف Moto G، على الرغم من أنه تم عرض هذه النسخة في المكسيك فقط.

نسخة Ferrari من الهاتف Moto G ستكون أكثر تكلفة من النسخة العادية من الهاتف Moto G وكذلك أكثر تكلفة من نسخة LTE من نفس الهاتف، وفي نفس الوقت فهي تأتي بمظهر مختلف قليلا. في الواقع، نسخة Ferrari من الهاتف Moto G تأتي بغطاء مصنوع من الكيفلر على غرار سلسلة هواتف Droid التي تم إصدارها من قبل شركة الإتصالات الأمريكية Verizon على مدى السنوات القليلة الماضية.

وتجدر الإشارة إلى أن نسخة Ferrari من الهاتف Moto G تأتي كذلك مع شعار Ferrari في الواجهة الأمامية والخلفية. وعلاوة على ذلك، سيتم تقديم محتوى وملحقات ذات صلة بالـ Ferrari لأولئك الذين يشترون الهاتف.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية الخاصة بنسخة Ferrari من الهاتف Moto G، فهي تشمل شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل، ويأتي كل هذا بنظام الأندرويد 4.4 KitKat.

ستقوم شركة موتورولا ببيع نسخة Ferrari من الهاتف Moto G في المكسيك إبتداء من شهر يونيو المقبل بسعر 4999 بيزو وهو ما يعادل 387 دولار أمريكي، ولحد الآن لم تقل شركة موتورولا أي شيء بخصوص موعد إصدار هذه النسخة من الهاتف Moto G . ( النهاية )

اترك تعليقاً