مهند المرسومي يدخل الساحة الغنائية العراقية بقوة

بغداد ( إيبا )..مهند المرسومي ، مدرس الموسيقى ، تقدم للمشاركة في عرب ايدل ليبرز كصوت غنائي جديد على الساحة العراقية يختلف عن الاداء السائد بين اغاني الشباب.

وقدم مهند المرسومي مساء امس الجمعة اغنية من الفلكلور العراقي بشكل مميز ، وهو ما ألهب استوديو Arab Idol ودفع الحاضرين لمشاركته والتفاعل مع ادائه.

واعتبرت لجنة التحكيم أن هذه المرة كانت من أجمل المرات التي أدى فيها المرسومي في البرنامج ، لاسيما وانهم اشادوا بتميز صوته واسلوبه وقدرته على اداء افضل باختيار الاغاني التي تلائمه .

ويعد المرسومي اضافة حقيقية لساحة الغناء العراقية ويتوقع استمراره بالمنافسة لمراحل مقبل نظرا للاعجاب الذي حظي به من متابعي البرنامج الذين يتوقع تصويتهم له بقوة رغم المنافسة القوة التي يشهدها البرنامج بين المشتركين فيه.

شاهد الفديو

http://www.youtube.com/watch?v=HD4578_oIdA

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. سمر يقول

    مهند اجمل احسااااس واجمل صوووت بالبرنامج واتمنى من كل العراقين يصوتووون لابن العراق واني داصوتلك هنوووودي بالتوفيق

  2. سالي الكربلائيه يقول

    مهند صوت روعه واحساس مالو مثيل وهو وبس الي يستحق اللقب بجداره واتمنى من الكل يكونو اصحاب غيره على ابن وطنهم ويصوتوله

  3. اهل العراق يقول

    مهما يقولون اللجنة فهو اصبح نجم سواء قبلوا ام رفضوا وبالمستقبل القريب سوف يكون نجم الوطن العربي وفي ذالك الوقت سوف يعطوه حقة كلمن يقول انا من اكتشفتة سواء راغب الي هو هسه ميقبل على كلشي يغني بس بعدين الندم ويضل يفتخر بمهند واحلام ونانسي وحسن كذالك حاليا الي يستحق اللقب مهند وعبد الكريم حمدان فقط عساف الي مينتقدو حتى اذا غنى خطأ والله صوتة ناعم ونشاز بالموال خصوصا اغانية الاخيرة نفس الطبقة بس اعلام صاح عساف اله اللقب يعني اله خافوا من الله اذا تعرفوا لاتظلمون ناس تستحقة اكثر منة

  4. وردة الكاردنيا خنساء يقول

    تحية خاصة الى ابن العراق وابن الرافدين والمزيد من التقدم والنجاح يكروان العراق

  5. وردة الكاردنيا خنساء يقول

    تحية الى ابن العراق العالي مهند وارجو من اللة المزيد من التقدم والازهار ياكروان العراق

  6. نور السراب يقول

    تحيه لابن الحضاره والاصاله والغيره العربيه ابدعت يامبدع ربي يحفضك

  7. غـــــرام أحمد يقول

    مهند المرسومي أبن الرافدين هو مطرب واعد وصوتة رائع جدآآ وأحساسة عالي وغنائة كان هذا الأسبوع أكثر من رائع وهو يستحق اللقب على الرغم من ان اللجنة دا تنتقدة سلبيآ أكثر من مرة لأن يردوه خارج المنافسة بس هو دا يقدم الأفظل ووجودة ببرنامج هو مكسب للبرنامج وبالتوفيق أله

اترك رد