مهند المرسومي: خروجي من اراب ايدول البداية بالنسبة لي

بغداد ( إيبا ).. قال المتسابق العراقي في برنامج (اراب ايدول) مهند المرسومي الذي وصل إلى المراحل النهائية من البرنامج، وانتهى مشواره السبت الماضي ، ان خروجي من المسابقة هو نهاية مشاركتي في البرنامج لمنه في الوقت نفسه بدايتي في مشوار الفن.

واشار في حديث صحفي الى ان ” البرنامج أضاف شيئاً لحياتي لا احتاج إلى وصفه لأنه واضح وظاهر للجميع .. أما عن مرحلة ما بعد البرنامج فأنا أقول دائماً في داخلي :” كل بداية ولها نهاية !” وهناك نهاية للبرنامج لكنها في الوقت نفسه ستكون هذه النهاية بداية بالنسبة لي .. هذه نقطة الإنطلاق وليس المهم خروجي من البرنامج لكن الهم ان أقوم بشيء بعد البرنامج وهذا ما يجب أن أفعله .. لا يجنب أن أنقطع عن الجمهور الذي أحبني وصوّت لي لأني بذلك سأضر نفسي”.

واعتبر المرسومي مشاركته في البرنامج فرصه وانه ” من المحظوظين لأنه كان لدي هذه الفرصة .. انا غنيت قبلاً ووقفت على المسارح كمعهد الفنون الجميلة في بغداد .. ولكن هذه الفرصة بالذات هي التي كنت احلم بها وانتظرتها طويلاً ولا أزال لا ادرك أين انا وماذا أفعل هنا “.

واضاف “انا امثّل الشعب العراقي الموجود في بلادي والمغتربين أيضاً. أتذكر اننا كنا في تجارب الأداء مجموعة كبيرة من الشباب العراقيين وعندما أرى انني الوحيد الذي وصل إلى هذه المرحلة أشعر بمسؤولية كبيرة جداً ويجعلني اقول لنفسي “وين كنت ..ووين اصبحت “.

واوضح ان ” الاغنية العراقية أغنية “نادرة” ومن احب الاغاني التي تفضّل الناس ان تسمعها .. وأنا اعتقد انني اذا غنيت بلهجة اخرى ستملّ مني اللجنة .. الأغنية المصرية موجودة والأغنية اللبنانية موجودة والسورية أيضاً والفلسطينينة .. وانا اكتشفت ان اللجنة لا تطلب مني الغناء الصعب وتريد مني اللون العراقي المفهوم عربياً”.

اما بالنسبة للجنة التحكيم فقال المرسومي “تعليقات اللجنة تهمني كثيراً ولا أقارن بينهم ولكن تعليقات الموزّع حسن الشافعي تهمني جدا، وانا متاكد ان كثير من الناس تأخذ برأي حسن أكثر لأن هذا الشخص صائب وصارم في الكلام “.

وشكر المرسومي جميع الناس الذين وقفوا معه وساندوه وصوتوا له معربا عن امله ان يكون عند حسن ظنهم.(النهاية)

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. meni ahmed يقول

    مهند المرسومي*كنز لايفنى* و اقولو انت (arbidol)
    بالنسبة لي و انت رفعت راس العراق مايهمك خروجك من البرنامج لان انت تكدر وحدك تصبح نجم و كل العالم يعرفونك و يحبوك \ و اتمنى مبعض يفكرون هاذا الكلام لرفع معنويات بس لاء هاذا الحقيقة

اترك رد