الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / مهندسون فنلنديون يصممون فنجانا للقهوة يتصل بالانترنت

مهندسون فنلنديون يصممون فنجانا للقهوة يتصل بالانترنت

اخترع مصممون فنلنديون يعملون في إحدى شركات البن والقهوة السريعة بالتعاون مع مبرمجين فنجانا فريدا من نوعه يتميز بالتوصيل بالإنترنت.

أعلن المتحدث باسم الشركة أن المهندسين أثناء تصميم هذه الأداة لجأوا إلى تقنيات فريدة من نوعها حيث لم يزودوا الفنجان بشاشة تعمل بالبلورات السائلة وإمكانية توصيله بالإنترنت فحسب بل ركبوا فيه قسما يطلق عليه بلوتوث يمكن من خلاله تأمين ربط الفنجان بالهاتف الذكي.

ولا تتوفر لهذه الأداة بطارية خاصة حيث يتغذى الفنجان الذكي من حرارة القهوة الساخنة. تعرض شاشة الفنجان كل المعلومات المطلوبة من شبكة الإنترنت وحال عدم توصيل الفنجان بالإنترنت فتبين شاشته درجة حرارة الشراب المصبوب فيه.

 

2 تعليقان

  1. عش رجبا ترى عجبا اعتقد من الظروري ان يكون انترنت في التواليت عندما يقضي الانسان حاجته وخاصتا الحاجه الكبيره حيث تحتاج متسع من الوقت وعليه يوضع في التواليت وامام الشخص شاشه مربوطه بالانتر نت وربما ايضا جنبه ماكنة قهوه يستطيع تناول فنجان قهوه طازجه وهو يقضي حاجته ويقرا جميع بريده الالكتروني مع دردشه خفيفه على سكايبيه وتصبح زياة التواليت متعه مابعدها متعه ويصبح دخول التواليت مكلف في الاماكن العامه

  2. حسنا….لقد كنت امزح حين قلت يوما ما سوف يخترعون جهاز بحجم الساعه اليدويه !!! لكنهم اخترعوا ساعه على الانترنت …لكن فنجان يوصل بالنت فعلا قد فاق تخيلاتي!!!! ربما سيبتكرون شيئا يمكن التحكم بيه عن طريق التفكير فقط والاستجابه لما يدور في الذهن ؟! O.o

اترك تعليقاً