الرئيسية / عامة ومنوعات / مهرجان سبل الحق الأول في ميسان

مهرجان سبل الحق الأول في ميسان

العمارة ( إيبا )/محمد كاظم الخزعلي/..نظم منتدى الثقافة والفنون في مديرية شباب ورياضة ميسان مهرجان سبل الحق الأول .

 وقال حيدر ستار المولى مدير شباب ورياضة ميسان أن هذا المهرجان جاء بمبادرة من منتدى الثقافة والفنون وسيكون مهرجانا سنويا ، مبينا أن المهرجان الذي حمل عنوان واقعة الطف الخالدة قدم بطريقة حداثوية بعيدا عن المألوف توفقت الروابط الشبابية التابعة للمنتدى طرحها بشكل متميز .

 من جانبه قال مدير المنتدى محمد الخزعلي أن المهرجان أشتمل على معرض للرسوم المتميزه إضافة الى تقديم فلم سينمائي بعنوان طريق الهدى ومن ثم عرض مسرحية سبل الحق وقد أحيا المهرجان الروابط الشبابية التابعة للمنتدى حيث يعتبر هذا العمل هو أختتام الأعمال الثقافية والفنية لمنتدى الثقافة والفنون للعام 2012 .

 وأضاف الخزعلي من جانب آخر وعلى هامش المهرجان تم تكريم حيدر ستار المولى مدير شباب ورياضة ميسان بدرع الوفاء حيث جاء هذا التكريم وفاء من منتدى الثقافة والفنون لما قدمه من دعم ورعاية لثقافة وفنون الشباب في ميسان .

 من جانبه أشاد عبد الحسين عبد الرضا رئيس مجلس محافظة ميسان في كلمة ألقاها بالمهرجان بدور الشباب وأهميته كونهم رجال المسستقبل كما ثمن دور مديرية شباب ورياضة ميسان لما تقوم به من أعمال متميزة في المحافظة مشيدا بالأعمال والأنجازات التي يقدمها منتدى الثقافة والفنون رغم حداثة عهده وما يقوم به من دور في أحتضان الروابط الشبابية والطاقات المبدعه في ميسان .

 وأقيم المهرجان على قاعة منتدى الثقافة والفنون بحضور رئيس مجلس محافظة ميسان وأعضاء مجلس المحافظة وممثل محافظ ميسان ومدير مرور ميسان ومدير حماية أمن المنشأت ومدير مكتب حقوق الأنسان وممثلي الأحزاب السياسية والدوائر الحكومية ومدير شباب ورياضة ميسان وحشد كبير من الشباب.(النهاية)

اترك تعليقاً