الرئيسية / ثقافة وفنون / مهرجان أغادير الدولى يكرم هنيدى

مهرجان أغادير الدولى يكرم هنيدى

بغداد ( إيبا )..يكرم مهرجان أغادير الدولى للضحك فى نسخته الثانية الفنان محمد هنيدى، وستمتد فعاليات الدورة بين 16 و20 أبريل، يشارك الفنانون الكوميديون من مختلف الجنسيات العربية بالإضافة إلى الفنانين المغاربة.

من جانبه، أكد حفيظ إدحموش، المنتج الفنى ومدير المهرجان بخصوص الدورة الحالية، أنه وبعد النجاح الكبير للدورة الأولى أحسسنا داخل اللجنة المنظمة بثقل المسئولية وبات من الضرورى العمل على كسب رهان الدورة الحالية عن طريق استقطاب كبار فنانى الكوميديا سواء منهم المغاربة أو المشارقة”.

وأضاف أن “الإدارة ستفاجئ الجمهور وزوار المدينة على مستوى البرمجة بإدراج نجوم كبار، منهم من لم يسبق له أن حضر إلى المغرب، وأن العروض الفنية ستكون متميزة جدا، وقادرة على انتزاع الضحك من الجمهور”.

واعتبر إدحموش أن الكشف عن الأسماء المشاركة سابق لأوانه، وأنه سيتم الإعلان عنها فى غضون الأيام القليلة القادمة، مقتصراً على ذكر البعض منها ممن سبق لهم المشاركة فى الدورة السابقة كما هو الحال للفنانين الكوميديين المغربيين سعيد الناصرى وحسن الفذ، إضافة إلى الفنان المصرى إدوارد ومواطنه محمد هنيدى المكرم خلال هذه الدورة.

يذكر أنه شارك فى الدورة الأولى من المهرجان العديد من الفنانين المصريين منهم أشرف عبدالباقى وإدوارد وطلعت زكريا ومحمود عزب، إضافة إلى النجوم المغاربة، مثل سعيد الناصرى وحنان الفاضلى ورشيد أسلال وعبدالخالق فهيد ومحمد الخيارى.

اترك تعليقاً