الرئيسية / رئيسي / مها الدوري تطالب الشعب العراقي للمطالبه بحقه من ايرادات النفط

مها الدوري تطالب الشعب العراقي للمطالبه بحقه من ايرادات النفط

بغداد (إيبا)…دعت النائبة عن كتلة الاحرار مها الدوري الشعب العراقي للمطالبه بحقه من ايرادات النفط .

وقالت الدوري في مؤتمر صحفي حضرته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)…اليوم ” إن على الشعب ان يطالب بحقه من النفط ممن سلبه منه ويعطيه هدايا وهبات مجانية للدول المختلفة تاركا البلاد غارقة في سوء الخدمات والمشاكل “.

واضافت الدوري ” إن البرلمان سبق وان اقر حصة الشعب العراقي من النفط ب25% ولكن من يحكم العراق يعطي صورة مزيفة بتوزيعه الهبات والهدايا على الدول المختلفة على اساس ان العراق مترف والشعب لايحتاج والبلد وبزخة مطر واحدة غرقت شوارعه وتهدمت منازله اضافة الى المدارس الايلة للسقوط “.

واكدت الدوري ” انهم يعطون الهبات والهدايا ويريدون حرمان الشعب من حصته التموينية ” . معتبرة ذلك واحدة من تناقضات هذه الحكومة “. بحسب تعبيرها  (النهاية)

2 تعليقان

  1. علاء البصري

    مها الدوري بوق نحن لانريدها تدافع عنة كما قال الاخ نريد فقط ان يتركونا لحالنا هي والتيار التي تنتمي الية اقسم بالله ان مها وتيارها ليس همهم المواطن العراقي بل يريدون تفتيت الحمة الوطنية عملاء دول الجوار كل ماتقوم بة مها وتيارها مجرد خدعة بصرية تريد ان نصدقها

  2. السلام عليكم
    نحن لا نريد مها الدوري ان تطالب بحقوقنا ولكن نريد منها ان تكف شرها عنا وان لا تتدخل بأمور الشعب لأننا نحن مع الحكومة والحكومة هي من تضمن حقوقنا فعليها ان لاتضع انفها في ما لا يخصها!
    للأسف الشديد ان مها الدوري البعثية السنيه (فقط للتعريف) فرضها السيد مقتدى علينا وليس إرادتنا من أوصل مها الدوري البعثية للبرلمان وعلى السيد مقتدى ان يخلصنا من هذه المشبوهة وان لا تتخذ من التيار باباً لتبث سمها علينا!!

اترك تعليقاً