منتخب فرنسا يفوز بصعوبة على استراليا

(المستقلة)..حقّق المنتخب الفرنسي بداية مخيّبة للآمال من حيث الاداء ، وحقق فوزا صعب على حساب نظيره الاسترالي بنتيجة 2-1 ضمن المجموعة الثالثة لكأس العالم.

سجّل هدفي المنتخب الفرنسي كل من غريزمان (58 ركلة جزاء) وبول بوغبا (80)، فيما سجّل ميل جيديناك لاستراليا (62 ركلة جزاء).

وعانى المنتخب الفرنسي الأمرين لتحقيق الفوز، حيث اظهر المنتخب الاسترالي صمودا كبيرا على خلاف كل التوقعات التي رجحت فوزا سهلا لابطال العالم في نسخة 1998.

وقدّم الفرنسيون اداء باهتا ولم يظهروا اي خطورة تُذكر على المرمى الاسترالي، فيما بدت الخطوط مشتتة وغير متماسكة، لا بل كان الاستراليون الاذكى في التعامل مع المباراة من خلال الهجمات المرتدة.

وحالف المنتخب الفرنسي الحظ للتقدم من ركلة جزاء بعد ان لجأ الحكم لتقنية الفيديو التي تُستخدم للمرة الاولى في كأس العالم، فاحتسب ركلة جزاء لمصلحة غريزمان بعد عرقلة عليه، فانبرى نجم اتلتيكو مدريد بنجاح للركلة.

غير انّ فرحة فرنسا لم تدم سوى 4 دقائق حيث نال الاستراليون ركلة جزاء ايضاً إثر لمسة يد واضحة على مدافع برشلونة صامويل اومتيتي فنفّذ جيديناك الركلة بنجاح معادلا النتيجة.

لم يظهر الفرنسيون اي ردّة فعل مطلوبة في الناحية الهجومية فبدا اداؤه بعيدا عن التوقعات من حيث الخطورة والفعالية، وسيطرت النزعة الفردية على لاعبيه.

لكن لحسن حظ الفرنسيين انّ بول بوغبا نجح في اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 80 بعد لعبة جماعية “نادرة” علماً انّ الكرة ارتدت ايضا من قدم المدافع الاسترالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد