منتخب الشباب يستأنف تدريباته بدعوة 28 لاعبا استعدادا لمونديال تركيا

بغداد ( إيبا )..وجه مدرب منتخب الشباب الكروي حكيم شاكر الدعوة لـ28 لاعبا للانضمام لتدريبات المنتخب استعدادا لمونديال تركيا، مبينا أن التدريبات ستستأنف يوم غد الاثنين، على ملعب الشعب الدولي.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب ثائر الموسوي في تصريح لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا )  إن “مدرب منتخب الشباب حكيم شاكر وجه الدعوة لـ28 لاعبا من أجل الإنضمام لتدريبات المنتخب التي ستستأنف يوم غد الاثنين، في الساعة الثالثة عصرا على ملعب الشعب الدولي، استعدادا لنهائيات كأس العالم التي ستقام في تركيا خلال شهر حزيران المقبل”.

وأضاف الموسوي أن “الدعوة شملت اللاعبين سعد ناطق وصقر عجيل وعلي ياسين وهاني شاكر وفهد طالب ومحمد جبار رباط وفاضل مقداد وحسين فلاح وعلي محمد حاتم عبد الكريم وبرهان جمعة وزياد طارق وحمزة عدنان وأمجد وليد وحسين عبد الواحد وعمار كاظم كرار علي وحسام مالك وهوزان إسماعيل ومهدي كامل وعلي رشيد وإيهاب كاظم وجواد كاظم ومحمد جبار شوكان وعلي قاسم وحيدر عبد الإله ووعلي حصني ومصطفى كريم”.

يذكر أن منتخب الشباب يستعد لمنافسات نهائيات كأس العالم للشاب في تركيا منتصف حزيران المقبل، حيث يلعب في مجوعة تضم منتخبات إنكلترا وتشيلي ومصر.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد