منتخبنا الوطني يرفعون شعار “العراق بمن حضر” في إفتتاح خليجي 24

(المستقلة) … دخل منتخبنا الوطني في الوحدة التدريبية الرابعة له في ملعب الجامعة بغية التحضير الى مباراة الافتتاح مع الشقيق القطري ضمن افتتاح بطولة خليجي 24 التي ستتفتح منافساتها يوم غد الثلاثاء، ويحتضنها ملعب خليفة الدولي، بينما سيكون المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الاثنين في قاعة الموتمرات بفندق ويندام الساعة ١٢ ونص ظهرا.

وقال لاعب منتخبنا الوطني، احمد ابراهيم في بيان نشره الاتحاد العراقي لكرة القدم، إن “الجميع يعلم حجم بطولة الخليج ومدى أهميتها لدى الشارع العربي، ومنتخبنا بالرغم النقص العددي، لكننا قادرون على إسعاد الجماهير العراقية بتحقيق نتائج ايجابية في هذه البطولة، وهدفنا الوحيد زرع الابتسامة على وجه الجماهير العراقية”.

 

واضاف ابراهيم، “خاض المنتخب اربع وحدات تدريبية، وجاهزون لملاقاة منتخب قطر، اعتقد هذه النسخة ستكون هي الأقوى كوّن جميع المنتخبات حضرت المنافسات بعد خوضهم تصفيات كاس العالم”.

وعلى صعيد متصل، قال لاعب منتخبنا الوطني، علي عدنان، “المنتخب العراقي لم يقف على اَي لاعب، لا علي عدنان ولا اَي لاعب اخر، بالرغم من ان اغلب اللاعبين مؤثرون، لكن المدرب في مفكرته 24 لاعبا، وجميعهم جاهزون لبطولة الخليج، لذلك سنكون على قدر المسؤولية في هذه البطولة، وخصوصا مباراة الافتتاح امام منتخب قطر يوم غد الثلاثاء”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد