الرئيسية / تنبيهات / ملكة جمال المغرب العربي ترد على المشككين ومن هاجمها

ملكة جمال المغرب العربي ترد على المشككين ومن هاجمها

(المستقلة)..انتقدت ملكة جمال المغرب العربي رشا السباعي بعض ملكات الجمال اللواتي شاركن في مسابقات غير معروفة في بعض الدول العربية و حصلن على القاب وصفتها بالمضحكة.

وقالت السباعي هناك لهث غريب خلف الشهرة حتى لو كانت من خلال عناوين غير منطقية قائمة على التجارة و التنازلات و غيرها من الامور التي ليست خفية على احد.

واضافت : شاركت في مسابقة ملكة جمال المغرب العربي و انا احمل شهادة جامعية و اتحدث بأكثر من لغة اجنبية و مثلت بلدي المغرب و كان الفوز من نصيبي اما بالنسبة للمشككين فأقول ربما تكون الغيرة و الحسد من العوامل التي حرضتكم على مهاجمتي لكنني في المقابل اعمل بكل جهدي كي اخدم بيئتي و المشاريع الانسانية التي قررت ان اسلك طريقها من خلال جمعيتي ” أمنية ” الى جانب النشاطات الاخرى التي ربما ” تخرسكم ” او على الاقل تؤكد لكم ان الجمال ليس مجرد لقب و تاج ووشاح و انما عمل و جهد و سعي نحو الافضل .

رشا في المقابل اوضحت ان ثمة من هاجمها منذ فترة وجيزة و سعى الى زعزعة ثقتها باللقب الذي احرزته عن جدارة وقالت : احمد الله عيني ليست في رزق غيري لكن مع الاسف هناك عيون ” فارغة ” لا تريد الخير لاحد على وجه الارض و اعتقد ان اصحاب الالسن التي هاجمتني تتمنى حتى هذه اللحظة ان تكون بدلاً مني في موقعي كملكة جمال لديها حضورها على ارض الواقع و ليس مجرد دمية تحركها مواقع التواصل الاجتماعي .

اترك تعليقاً