الرئيسية / تنبيهات / مكتب الخالصي يحذر من توريط العراق في مشروع صفقة القرن الصهيونية

مكتب الخالصي يحذر من توريط العراق في مشروع صفقة القرن الصهيونية

(المستقلة).. حذر مكتب المرجع الديني آية الله مهدي الخالصي من عملية توريط العراق والمنطقة كلها لتحقيق صفقة القرن الصهيونية.

وقال بيان صادر عن المكتب، ان جهات دولية وجهات محلية تتولى “عملية الإعداد والترويج لما يُسمى بصفقة القرن التي يُراد منها إنهاء وجود الأمة، وتأكيد التفتيت الشامل، والانصياع التام للمخطط الاستعماري الصهيوني القديم”.

واشار الى ان هناك تخطيط ” لفصل المنطقة الغربية من العراق واعتبارها مساحة معزولة ينفذ فيها جزء كبير من هذا المخطط ؛ مثل توطين الفلسطينيين وجعل المنطقة دولة المستقبل لهم من أجل فصل العراق عن محيطه العربي من جانب، وانهاء المطالب الإسلامية العربية الفلسطينية المحقة في ارض فلسطين من جانب آخر”.

ونوه الى الى ان المرجع محمد مهدي الخالصي سبق وأكد بأن “الاتفاقات التي تجري بين العراق مع بعض دول الجوار، ومنها ما يحصل في داخل العراق من خطوات عملية يُراد منها اعادة الحياة إلى مخطط التقسيم والانفصال الداخلي الذي يسوّق مشروع الفتنة الطائفية والاحتراب الانفصالي والتدمير المستمر في داخل البلد والذي يُراد منه ان يسرّب إلى المنطقة”.

وفي معرض دعوته الى مواجهة هذا المخطط أكد البيان أن “الوعي هو الذي أخفق ويخفق كثيراً من المخططات، ومنها صفقة القرن الخاسرة ومؤتمرها البائس في البحرين .. والتي بدأ الكثر من المدعوين إليها بإعلان البراءة منها ومن الحضور إليها.”

 

اترك تعليقاً