الرئيسية / اخر الاخبار / مقرر البرلمان: ادراج قانوني العفو العام والمساءلة والعدالة في اعمال جلسة الخميس المقبل

مقرر البرلمان: ادراج قانوني العفو العام والمساءلة والعدالة في اعمال جلسة الخميس المقبل

بغداد (إيبا)… اعلن مقرر مجلس النواب محمد الخالدي ادراج قانوني العفو العام والمساءلة والعدالة اجتثاث البعث سابقا ضمن جدول اعمال جلسة مجلس النواب ليوم الخميس المقبل.

وقال الخالدي في تصريح لوكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم ان “رئاسة البرلمان قررت ادراج قانوني العفو العام والمساءلة والعدالة في جلسة مجلس النواب ليوم الخميس المقبل للوصول الى صيغة مقبولة للكتل السياسية المعترضة حول القانونين”.

وعقد رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي يوم امس اجتماعاً مغلقاً مع رؤساء الكتل النيابية لبحث المواضيع الممكن طرحها في جدول اعمال جلسة البرلمان الاستثنائية .

و حضروا الاجتماع المغلق هم نائبه الاول قصي السهيل كممثل عن التيار الصدري وبيان باقر جبر عن كتلة المواطن وسلمان الجميلي عن الكتلة العراقية ومؤيد الطيب ومحسن السعدون عن التحالف الكردستاني ” وغاب ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه رئيس الوزراء نوري المالكي.

ومازالت التظاهرات والاعتصامات متواصلة منذ اسبوعين في محافظة الانبار، بالاضافة الى مدن في صلاح الدين ونينوى للمطالبة باطلاق سراح المعتقلين والغاء مادة 4 ارهاب وقانون المساءلة والعدالة وغيرها من المطالب. (النهاية)

اترك تعليقاً