مقتل اكثر من 40 داعشيا غالبيتهم من ولاية بغداد بضربات جوية

(المستقلة)… أفادت قيادة العمليات المشتركة يوم الاحد ان العشرات من تنظيم داعش بينهم قياديون ومن جنسيات عربية بضربات جوية لطائرات القوة الجوية العراقية غربي محافظة الانبار.

وقالت العمليات المشتركة في بيان لها تلقته (المستقلة) اليوم  انه استنادا لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية المديرية العامة للاستخبارات ومكافحة الارهاب – خلية الصقور الاستخبارية و بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة نفذت 16  و السوخوي  ٤ ضربات جوية “دقيقة ومؤثرة” في قضاء القائم في مناطق “حصيبة و العبيدي و الكرابلة و المشاريع”  وكانت الاصابات مباشرة اسفرت عن تدمير الاهداف المنتخبة وكالاتي:

1- تدمير مضافة في منطقة حي ٧ نيسان قضاء القائم وقتل ٢٠ من قيادات عصابات داعش المسؤولة عن ما يسمى بولاية بغداد و جرح عدد اخر منهم  وعدد من الانتحاريين، عقب الضربة عدة انفجارات ناتجة عن انفجار العبوات ومواد متفجرة وعجلة مفخخة كانت في الموقع.

2-أستهداف معمل تفخيخ العجلات في قضاء القائم في منطقة الكربلة قرب الوادي، الضربة الجوية دمرت الموقع بشكل كامل وادت الى انفجار 3 عجلات مفخخة في داخل الموقع و قتل 10 من عصابات داعش الارهابي تابعين الى ما يسمى ولاية بغداد، من اهم القتلى عرب الجنسية.

3-تدمير معمل تفخيخ العجلات خاص بما يسمى ولاية بغداد في قضاء القائم ناحية العبيدي قرية البرت، أسفرت عن مقتل 14 ارهابيا ومن ضمن القتلى عرب الجنسية ادت الضربة الى انفجار عجلة   في الموقع.

4-ضربة جوية أستهدفت مستودع أسلحة والذخيرة في قضاء القائم في منطقة المشاريع  قتل فيها اثنان من عناصر داعش الارهابي. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد