الرئيسية / سياسية / مفيد البلداوي يدعو الاجهزة الامنية للاستمرار بوضع الخطط الناجحة لحماية الناخبين

مفيد البلداوي يدعو الاجهزة الامنية للاستمرار بوضع الخطط الناجحة لحماية الناخبين

بغداد ( إيبا )..دعا النائب عن ائتلاف دولة القانون مفيد البلداوي الاجهزة الامنية الى التواصل بالخطة الامنية الناجحة في حماية ناخبين التصويت الخاص وتطبيق خطط مماثلة للتصويت العام لحماية المواطنين واحباط العمليات الارهابية مثمنا دور القوات الامنية في التصويت والحفاظ على الامن.

وقال البلداوي في بيان صحفي له اليوم ان “القوات الامنية أثبتت جدارة خصوصا في قضاء بلد ومحافظة صلاح الدين حيث كان هناك حسا امنيا عال المستوى وتم احباط عمليات ارهابية ،داعيا الاجهزة الامنية الى مواصلة الجهود من اجل حماية مراكز الاقتراع للتصويت العام وانجاح العرس الانتخابي “.

واضاف “نشكر ونثمن دور  الاجهزة الامنية من ضباط ومراتب للادلاء باصواتهم  ، مشيرا الى ان “شعبية الاقتراع كانت جيدة جدا ومن خلال التجوال في محافظة صلاح الدين وجدنا  حس امني عال المستوى ومتواصل من اجل احباط المحاولات الارهابية وتم احباط عملية ارهابية كانت تهدف الى تفجير احد مراكز الاقتراع في المحافظة “.

وتابع البلداوي ان” الاقبال كان جيد جدا بالنسبة للقوات الامنية بالنسبة للتصويت حيث كانت النسبة المشاركة  70 بالمئة وندعوا الاجهزة الامنية الى تطبيق نفس الخطط و التشديد الامني من اجل حماية الناخبين في التصويت العام .(النهاية)

اترك تعليقاً