الرئيسية / اخبار / مفوضية الانتخابات : رئيس الوزراء يوافق على تثبيت الموظفين المتعاقدين

مفوضية الانتخابات : رئيس الوزراء يوافق على تثبيت الموظفين المتعاقدين

بغداد (إيبا)… أعلن رئيس الدائرة الانتخابية في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات مقداد الشريفي عن موافقة رئيس الوزراء نوري المالكي على تثبيت الموظفين المتعاقدين معها.

وقال الشريفي في تصريح صحفي اليوم الاثنين ” إن رئيس الوزراء نوري المالكي وافق على تثبيت المتعاقدين مع مفوضية الانتخابات الذين ينطبق عليهم قانون المفوضية رقم 11 بعام 2007 المعدل وحسب الضوابط”.

وكانت اللجنة البرلمانية المشكلة بشأن المتعاقدين مع مفوضية الانتخابات أكدت في وقت سابق أنه سيتم تثبيت جميع المتعاقدين من الذين أمضوا أكثر من سنة في خدمتهم، مؤكدة وجود الأموال المخصصة لهذا الأمر ضمن موازنة 2011.

وكان رئيس الإدارة الإنتخابية في مفوضية الإنتخابات  الشريفي اعلن في وقت سابق عن زيادة في رواتب موظفي مراكز التسجيل بنسبة 50%.

 وقال ان هذا الإجراء الذي اتخذته المفوضية يأتي في اطار دعم مدراء مراكز التسجيل ومعاونيهم وموظفي المراكز من خلال زيادة رواتبهم وياتي ذلك في اطار استعدادات المفوضية لفتح مراكز تحديث سجل الناخبين في التاسع من شهر كانون الأول المقبل للتهيئة لإنتخاب مجالس المحافظات المقرر اجراؤها في العشرين من  شهر نيسان 2013 . (النهاية)

تعليق واحد

  1. أنور رحيم جبر الحسناوي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إني المرشح (أنور رحيم جبر الحسناوي) على ائتلاف الأمين في بابل ولقد حصلت على ما يقارب (5000)صوت انتخابي . ولم تظهر المفوضيه هذه النتائج . ارجو اعادة تدقيق القائمة (602) لبيان صحة الاصوات والسلام

اترك تعليقاً