الرئيسية / عامة ومنوعات / مفوضية الانتخابات تعقد ورشة عمل موسعة لوسائل الاعلام للتعريف بالانظمة والاجراءات التي تتبعها

مفوضية الانتخابات تعقد ورشة عمل موسعة لوسائل الاعلام للتعريف بالانظمة والاجراءات التي تتبعها

 (المستقلة)..عقدت مفوضية الانتخابات ورشة عمل موسعة لوسائل الاعلام تحت عنوان(الانتخابات والاعلام) بحضور عضو مجلس المفوضين والناطق الرسمي باسم المفوضية صفاء الموسوي ومدير اعلام المفوضية عزيز الخيكاني .

وشارك في الورشة التي عقدت في اربيل وللمدة من 3 ولغاية 6 /نيسان الجاري عدد كبير من المختصين بوسائل الاعلام بينهم  نائب نقيب الصحفيين العراقيين سعدي السبع ومدير عام شبكة الاعلام العراقي محمد عبد الجبار الشبوط وعضو  هيئة الاعلام والاتصالات سالم المشكور ومدراء عدد من وسائل الاعلام المختلفة.

واكد الموسوي اهمية دور الاعلام في توعية وحث الناخبين ومراقبة العملية الانتخابية كونه احد اهم شركاء العملية الانتخابية،داعيا الى اعتماد المعايير الدولية والمحلية الخاصة بالاعلام في التغطية الخاصة بالانتخابات.

كما عقدت خلال الورشة عدة محاضرات القاها عدد من المدربين المختصين التابعين لمفوضية الانتخابات تناولت شرحا مفصلا عن الانظمة والاجراءات والتعليمات التي اصدرتها المفوضية والخاصة بالعملية الانتخابية ودور وسائل الاعلام.

يذكر ان مفوضية الانتخابات مستمرة بمد جسور التعاون والتنسيق فيما بينها وبين شركاء العملية الانتخابية لضمان اتباع المعايير الدولية والمحلية واضفاء المزيد من الشفافية في عملها.

اترك تعليقاً