الرئيسية / اخر الاخبار / مفوضية الانتخابات : تصريحات فائق الشيخ وادعاءاته باطلة…والقضاء طالب برفع الحصانة عنه

مفوضية الانتخابات : تصريحات فائق الشيخ وادعاءاته باطلة…والقضاء طالب برفع الحصانة عنه

(المستقلة)… أبدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تحفظها واستيائها الشديدين من تصريحات النائب فائق الشيخ علي قي احدى القنوات الفضائية وادعاءاته التي لاتمت بصلة الى الحقائق، مؤكدة ان مجلس القضاء الاعلى طالب البرلمان برفع الحصانة البرلمانية عنه وهذا مادعاه الى استخدام اسلوب التشهير والاساءة من خلال وسائل الاعلام .

وقال مدير اعلام المفوضية عزيز الخيكاني في تصريح للـ(المستقلة) اليوم الخميس ان” المفوضية ابدت استيائها الشديد من تصريحات النائب فائق الشيخ علي وادعاءاته الباطلة التي لاتمس للحقيقة بصلة داعياً السيد النائب الى وضع الحقائق في نصابها واتخاذ الاجراءات القانونية اذا امتلك ادلة تثبت تصريحاته وهجومه اللاذع “.

وأشار الخيكاني الى ان ” المفوضية تتحفظ على ماورد في كلامه وسيكون لديها كلاماً آخر ستتخذه وفق القانون وتحتفظ بحقها في اتباع جميع الوسائل القانونية للرد على تلك التصريحات الاعلامية”.

واضاف الخيكاني ان ” السيد النائب فائق الشيخ علي استخدم اسلوب التشهير من خلال وسائل الاعلام بسبب الدعوى القضائية التي اقامتها المفوضية عليه مما جعل مجلس القضاء الاعلى يطالب البرلمان برفع الحصانة البرلمانية عنه وهذا مادعاه الى استخدام اسلوب التشهير والاساءة من خلال وسائل الاعلام”،  داعياً الى ” اتباع الوسائل الحضارية من خلال الطرق القانونية اذا امتلك ادلة تثبت ادعاءاته”.

واختتم الخيكاني حديثه الى ان ” المفوضية ستعمل على اتخاذ التدابير الكفيلة بايقاف هذه التخرصات والادعاءات”،  مطالباً ” السيد النائب الى مراجعة المحكمة التي طالبت برفع الحصانة عنه وهو رجل قانون وعليه احترام القضاء والسياقات القانونية ومراجعة المحكمة والابتعاد عن اسلوب التشهير والادعاءات الباطلة “.

يذكر ان مفوضية الانتخابات اقامت دعوى قضائية ضد النائب فائق الشيخ علي بسبب اتهاماته وادعاءاته المتكرره في وسائل الاعلام والمحكمة اتخذت الاجراءات الخاصة برفع الحصانة عنه تمهيداً للنظر في الدعوى القضائية المقامة عليه .(النهاية)

اترك تعليقاً