الرئيسية / اخر الاخبار / مظهر الجنابي : الامريكان لم يحموا المكون السني ولولاه لما خرجوا من العراق

مظهر الجنابي : الامريكان لم يحموا المكون السني ولولاه لما خرجوا من العراق

 بغداد ( إيبا ).. قال النائب عن القائمة العراقية مظهر الجنابي :” ان الامريكان لم يحموا المكون السني خلال الاقتتال الطائفي ولولا هذا المكون لما خرج الامريكان من الاراضي العراقية “.

واضاف الجنابي في تصريح تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)…  اليوم :” ان الاحتلال الامريكي لم يدافع على اي من العراقيين كما يدعي البعض في دولة القانون بانهم دافعوا على المكون السني اثناء فترة الاقتتال الطائفي بل هم جاءوا واذلوا ابناء الشعب العراقي بجميع مكوناته وهم من اختلق الفتنة الطائفية بين المكونات العراقية ليتمددوا براحتهم في الاراضي العراقية “.

واشار الى :” ان المكون السني وقف بكل قوة وحزم وضحوا بارواحهم من اجل اخراج الاحتلال الامريكي ، مبينا ان الذين ضحوا بانفسهم من اجل اخراج الاحتلال يحتاجون الى التخليد وليس الى المزايدات “.

وتابع :” ان الاناء ينضح بما فيه فكل من يتحدث عن الطائفية فانه مليء بها ، والانسان الذي لا يملك فايروس الطائفية لا يتكلم عنها “.

وكان احد اعضاء دولة القانون صرح بان الامريكان هم من دافع في ايام الاحتراب الطائفي عن المكون السني والذي سوف لن يجد من يدافع عنه اليوم اذ ما انجرت البلاد الى الاحتراب الطائفي مجددا.(النهاية)

اترك تعليقاً