مسعود أوزيل: نحن لسنا متغطرسون ولكننا نريد الثلاثية

مدريد(المستقلة)… أكد لاعب خط الوسط الألماني مسعود أوزيل أنه لا يشعر بالحاجة إلى التوقيع على عقد جديد مع ريال مدريد في الوقت الراهن بعد التقارير التي تحدثت في الساعات القليلة الماضية عن إمكانية تجديد عقده لعام (2019) مع النادي الأبيض.

وانتقل مسعود أوزيل إلى ريال مدريد بعد نهائيات كأس العالم (2010) قادماً من فيردر بريمن ، فيما أصبح منذ ذلك الحين لاعباً رئيسياً في النادي الملكي وهو ما اعترف به اللاعب الذي ليس لديه أي نية حسب تعبيره لتجديد عقده على الأقل في الوقت الحالي.

وقال أوزيل في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية : “أنا سعيد لأن ريال مدريد يسعى إلى تجديد عقدي ، هذا الأمر يجعلني سعيداً لأنه علامة على الثقة الكبيرة في أدائي ولكن في هذه اللحظة لا يوجد شيء وليس هناك أية ضغوط للقيام بذلك”.

وتابع بقوله : “يمكن تصور إنهاء مسيرتي الاحترافية مع ريال مدريد ، ويمكنني أيضاً تخيل نفسي من خلال القيام بشيء مختلف تماماً عند نقطة معينة ، الانتقال إلى جانب جوزيه مورينيو ؟؟ في كرة القدم كل شيء يمكن أن يحدث ولكن كل خطوة يجب أن تكون مدروسة بعناية”.

وأوضح صانع الألعاب الألماني أن فريق المدرب كارلو أنشيلوتي يهدف للحصول على جميع الألقاب في الموسم المقبل واضاف : “لدينا أهداف كبيرة ونحن يمكن أن نحقق الألقاب مع اللاعبين الكبار ، ما نهدف إليه هو المركز الأول في جميع المسابقات الثلاث وهذا ليس عن غطرسة أو تكبر”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد