الرئيسية / تنبيهات / مساء اليوم.. ناشئة العراق في مباراة سهله أمام تركمنستان

مساء اليوم.. ناشئة العراق في مباراة سهله أمام تركمنستان

(المستقلة) … يواجه المنتخب العراقي للناشئين بكرة القدم، مساء اليوم الأحد، نظيره تركمنستان لتعزيز الصدارة وخطف النقاط التسع من مجموعته الثالثة في تصفيات آسيا للناشئين تحت سن 16 عاماً.
ويلتقي المنتخبان في الساعة السابعة بتوقيت العاصمة بغداد على استاد سباير في العاصمة الدوحة التي تستضيف تصفيات المجموعة وتضم الى جانب العراق وتركمنستان اصحاب الارض قطر وطاجكستان.
ويدخل ليوث الرافدين المباراة برصيد ستة نقط من فوزين مستحقين على طاجكستان 3-1 وقطر 1-0 .
وبحال فوز العراق فانه يتجاوز الحسابات المُعقدة اذا ما فازت قطر اليوم ايضا والتي تسبق لقاء العراق بمواجهة طاجكستان وتتساوى معه “العراق” في النقاط او قد يحقق المنتخب الطاجكستاني مفاجأة مع قطر لاسيما وان لديه ثلاث نقاط بفوز كبير على تركمنستان [5-1] وتدخل المنتخبات الثلاث في اختيار افضل منتخب ثاني للمجموعة الثالثة.
لكن مدرب المنتخب الوطني قحطان جثير طمأن الجماهير بتجاوز هذه الحسابات بعد ان أكد ان الفوز على قطر وضع المنتخب على اعتاب كأس اسيا التي تقام في الهند العام المقبل.
وقال جثير في تصريح صحفي، ان “الفوز على قطر حسم الى حد بعيد تاهلنا بشكل مباشر الى كاس اسيا حيث تبقت لنا مباراة مع اضعف فرق المجموعة تركمانستان ونتيجة التعادل تكفي الفريق العراقي لبلوغ نهائيات اسيا والتي تقام في الهند العام المقبل”.

اترك تعليقاً