الرئيسية / امنية / مركز كركوك للحزب الإسلامي يستنكر تفجيرات الجمعة الإجرامية

مركز كركوك للحزب الإسلامي يستنكر تفجيرات الجمعة الإجرامية

 

بغداد ( إيبا ).. دان مركز كركوك للحزب الإسلامي العراقي سلسلة التفجيرات الإجرامية التي استهدفت المصلين عقب صلاة الجمعة في المحافظة وخلفت العشرات بين شهيد وجريح .

 وقال المركز في تصريح صحفي أصدره بهذا الخصوص : مرة أخرى تعود الأيادي الآثمة لتعبث بأمن محافظتنا العزيزة وتسترخص الدماء الزكية تحقيقاً لمصالحها السياسية ، منفذة لأجندات خبيثة تريد السوء بها وبأهلها ، محاولة ضرب وحدة مكوناتها الذين عاشوا القرون الطويلة إخوة متحابين متوادين لا يعكر صفو حياتهم طامع أو خصم ماكر يتربص بهم كما هو الحال اليوم .

 وأضاف : إننا في الوقت الذي نستنكر فيه موجة التفجيرات هذه ، نطالب الأجهزة الأمنية في المحافظة لليقظة والحذر لإفشال خطط المجرمين وتوفيت الفرصة عليهم وكشف الجهات المتورطة فيها وتقديم الجناة إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل .

كما دعا أهالي كركوك من كافة المكونات إلى التلاحم والوحدة ، فواقع ومستقبل المحافظة اليوم مسؤولية الجميع فهم شركاء فيها ، والحفاظ عليها واجب وطني عظيم الأهمية ، مبتهلاً إلى الله عز وجل أن يتغمد الشهداء برحمته ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل ويحفظ العراق عامة وكركوك خاصة من كل كيد أو شر إنه سميع مجيب الدعاء .(النهاية)

اترك تعليقاً