مدفعجية آرسنال يضربون فولهام بالثلاثة في افتتاح البريميرليج

المستقلة/- استهل آرسنال مشواره في الموسم الجديد للبريميرليج (2020-2021)، بتحقيق انتصار مقنع على مضيفه فولهام بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب كرافين كوتاج اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية آرسنال، ألكسندر لاكازيت (9) وجابرييل ماجاليس (49) وبيير إيميريك أوباميانج (57).

بدأ آرسنال المباراة بارتباك، ففي الدقيقة الثانية أعاد نايلز الكرة لجابريل الذي فضل بدوره تركها للينو، ليفتكها كامارا وينفرد بالحارس الألماني، قبل أن يتمكن لينو من افتكاك الكرة في اللحظة الأخيرة.

وبعدها انطلق أودوي من الجانب الأيمن، حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء في الدقيقة السابعة، ليسدد كرة قوية تصدى لها لينو.

وعلى عكس سير اللعب، افتتح آرسنال التسجيل في الدقيقة التاسعة، بعدما سدد تشاكا كرة من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بدفاعات فولهام لتتمهد أمام ويليان في منطقة الـ6 ياردة، ليسدد كرة تألق الحارس روداك في التصدي لها، ليتابعها لاكازيت في الشباك.

وسدد النني كرة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 21، اصطدمت بدفاعات فولهام، ليتابع تشاكا الكرة المرتدة بتسديدة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وتحصل آرسنال على مخالفة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 27، نفذها ويليان مسددًا كرة قوية اصطدمت بالقائم.

وأرسل تيرني بينية متقنة لأوباميانج داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 37، تلقاها المهاجم الجابوني مسددًا بعدها كرة أرضية تصدى لها الحارس روداك، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم آرسنال بهدف دون رد.

وتمكن آرسنال من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 49، بعدما ارتقى جابريل لعرضية من ركلة ركنية نفذها ويليان، مسددًا رأسية مرت من بين أقدام حارس فولهام وسكنت الشباك.

وحاول فولهام الرجوع في المباراة بتسديدة أرضية قوية من كامارا، من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 56، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.

وأطلق أوباميانج رصاصة الرحمة على فولهام في الدقيقة 57، بإضافة الهدف الثالث، بعدما تلقى تمريرة بينية من ويليان في الجانب الأيسر، ليسدد من على حدود منطقة الجزاء كرة مقوسة سكنت الشباك.

وعاد فولهام لمحاولة تقليص الفارق في الدقيقة 67 بتسديدة من البديل متروفيتش من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت في أحضان لينو.

وأجرى أرتيتا التبديل الأول لآرسنال في الدقيقة 75، بنزول بيبي على حساب ويليان.

وكاد أوباميانج أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 78، بعدما مرر بيليرين بينية مميزة له، انفرد على إثرها بحارس فولهام، وتمكن من مراوغته، ليسدد بعدها تجاه المرمى إلا أن هيكتور تمكن من إبعاد الخطر.

وبعدها مباشرة دفع أرتيتا بورقته الثانية بنزول سيبايوس على حساب تشاكا، ومن ثم دفع بنكيتياه على حساب لاكازيت في الدقيقة 86، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي اللقاء بفوز آرسنال بثلاثية نظيفة. (النهاية)

التعليقات مغلقة.