الرئيسية / رياضية / مدرّب روما ‫: ‫الدوري لم يُحسم بعد ..وسيدورف‫ يخجل من مقرنته بآنتشيلوتّي

مدرّب روما ‫: ‫الدوري لم يُحسم بعد ..وسيدورف‫ يخجل من مقرنته بآنتشيلوتّي

(المستقلة)..أكّد مدرّب روما بأن قضية بطولة الدوري الحالي لم تُحسم بعد ‫”وكما قلت بعد فوزنا في فلورنسا الأسبوع الماضي فإن أمامنا فرصة لإبقاء الباب مفتوحاً أمام جميع الاحتمالات، وعلينا الفوز غداً وانتظار ما سيُحقّقه اليوفنتوس‫”.

جاء ذلك عشيّة لقاء فريقه الهام ضد الميلان في الملعب الأوليمبي بروما مساء غد‫.

وأكّد غارسيّا بأن مباراة روما ضد الميلان ‫”ستشهد مواجهة فريقين بقيمة عالية وبعدد كبير من اللاعبين الموهوبين وذوي الخبرة، وفيما الميلان يسعى للفوز لضمان دخول البطولة الأوروبية الموسم المقبل، نسعى نحن بدورنا إلى متابعة وملاحقة المرتبة الأولى في الدوري‫”.سيدورف

من جانبه قال قال مدرّب نادي الميلان كلارينس سيدورف عشيّة لقاء فريقه الهام للغاية ضد روما في الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية بأن الفريق ‫”سيواجه مهمّة عسير‫ة، لأن روما فريق مكتمل وقوي ومتماسك”.

وأضاف بأن “الميلان الذي تولّيت تدريبه من شهور قليلة يفكّر في المباريات ويُخطط لها واحدة تلو الأخرى، لذا فهدفنا الأساسي في هذه اللحظة هو تجاوز مباراة الغد” ضد روما.

ومعروف عن سيدورف أنه لا يُحبّ السجالات ويفضّل العمل الفعلي، ويُدرك بأن فريقه يجتاز في هذه المرحلة لحظة جيّدة وأن عمله بدأ يُقنع الآخرين والمسؤولين عن النادي، إلى درجة مقارنته بمدرب الميلان السابق ومدرّب ريال مدريد الحالي كارلو آنتشيلوتّي، ويقول “هذه المقارنة تُشعرني بالخجل وتُربكني، فقد مكث آنتشيلوتّي مع الميلان سنيناً طويلة وفاز بكل شيء، أما أنا فلست إلاّ في مبتدأ الطريق”.

وأكّد سيدورف بأن مجمل الفريق “يُنجز عملاً رائعاً، وأنا الذي قضّيت 22 سنة من عمري في عالم اللعب، أشعر بفخر وزهو كبيرين وبحماسة عالية للتحدّي الذي أمامي”.

وكان سيدورف التقى أمس مع مدرب الميلان والمنتخب السابق آرّيغو ساكّي وقال “أنا آعتبر ساكّي أحد معلّمي الكرة في العالم ويبعث اللقاء معه على الكثير من البهجة ويُعلّم الكثير، ولقاءاتي معه تُسهم في صقل قدراتي وزيادة معارفي”.

عن وكالة (أَيْ جي آي –  ) الإيطالية للصحافة

 

اترك تعليقاً