الرئيسية / اخر الاخبار / مدرب ريال بيتيس: لا يمكن فعل أي شيء أمام ميسي

مدرب ريال بيتيس: لا يمكن فعل أي شيء أمام ميسي

بغداد (إيبا)…  أحرز هدفين في مرمى بيتيسقال مدرب فريق ريال بيتيس الإسباني، بيبي ميل، إنه لا يمكن فعل أي شيء أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم فريق برشلونة، الذي قاد فريقه للفوز على بيتيس في الجولة ال34 من الليجا.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد قال ميل إن ميسي “في سان ماميس (ملعب بلباو) قام بلعب كرة ترك فيها المدافعين في حالة من الدهشة، واليوم أول كرة لمسها دخلت المرمى، إزاء هذا لا يمكنك فعل شيء، فوجود ميسي في الملعب يجعل بالطبع برشلونة أو أي فريق آخر أفضل”.

وأضاف أن فريقه كان ينقصه تكثيف الهجوم خاصة بعد أن بادر بالتهديف في الدقائق الأولى من عمر المباراة كما أنه أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف واحد.

وأضاف أن هذه كانت المباراة الأضعف لفريقه مقارنة بكل المباريات التي خاضها منذ توليه تدريبه في الكامب نو معقل الفريق الكتالوني، فقد كان بيتيس في حاجة لأن يكثف هجومه، وعدم القيام بهذا الأمر تسبب في خسارة اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأكد ميل أن فريقه سيواصل بذل قصارى جهده خلال المباريات الثلاثة المتبقية في الدوري الإسباني، الذي يحتل فيه الفريق المركز السابع حاليا برصيد 49 نقطة، وهو ما قد يؤهله إلى بطولة دوري أوروبا الموسم المقبل.

ومن ناحية أخرى أشار ميل إلى أنه ليس لديه أي أمل في أن يحتفظ بيتيس بلاعبه الكولومبي بابون الذي أبرز مهارته وسرعته في تمرير الكرة وإحراز الأهداف، لكنه سينضم الموسم المقبل إلى مونتيري. (النهاية)

اترك تعليقاً