الرئيسية / رياضية / مدرب برشلونة: الإصابات ومشاكل خارج الملعب ليست مبررا لعدم الحصول على ألقاب

مدرب برشلونة: الإصابات ومشاكل خارج الملعب ليست مبررا لعدم الحصول على ألقاب

(المستقلة)..قال جيراردو مارتينو مدرب برشلونة يوم الجمعة إن مشاكل خارج الملعب والاصابات التي طالت لاعبين بارزين لن تكون مبررا لعدم حصول بطل إسبانيا على ألقاب.

وعاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) برشلونة بحرمانه من التعاقد مع لاعبين في فترتي انتقال متتاليتين يوم الاربعاء الماضي بداعي خرقه اللوائح المتعلقة بالتعاقد مع لاعبين اجانب تحت 18 عاما في أحدث مشكلة تضرب النادي هذا الموسم.

وسيغيب فيكتور فالديس حارس برشلونة حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة كما سيبتعد قلب الدفاع جيرار بيكي حتى نهاية الشهر الحالي بسبب مشكلة في الفخذ.

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه على ارضه يوم السبت امام ريال بيتيس متذيل الترتيب “لا توجد أي أعذار او مبررات بغض النظر عن الاصابات أو مشاكل خارج الملعب.”

وأضاف المدرب الارجنتيني الذي يخوض أول مواسمه مع برشلونة “لو فزنا فإننا سنحصل على موسم جيد وإن لم نفعل لن يتحقق هذا الأمر.”

وتابع “نحن أول من يرفض الاعذار ونقبل بالأوضاع كما هي موجودة.”

ويطارد برشلونة اللقب الخامس له في دوري الدرجة الاولى الاسباني في ست سنوات ويتأخر بنقطة واحدة عن اتليتيكو مدريد المتصدر ويتفوق بنقطتين على ريال مدريد صاحب المركز الثالث قبل سبع مباريات على نهاية الموسم.

ولا يزال برشلونة يملك فرصة تكرار الثلاثية التي حققها تحت قيادة المدرب السابق بيب غوارديولا في 2009 حيث سيلعب في نهائي كأس الملك ضد ريال مدريد في 16 نيسان. (النهاية)

اترك تعليقاً