الرئيسية / مدرب أربيل: أثق في الحصول على نقاط مباراة فنجاء بكأس الإتحاد

مدرب أربيل: أثق في الحصول على نقاط مباراة فنجاء بكأس الإتحاد

اربيل ( إيبا )..ابدى مدربا اربيل وفنجاء العماني رغبتهما وثقتهما في تحقيق الفوز غدا في مباراتهما المهمة بكاس الاتحاد الاسيوي والتي ستجرى في الساعة السادسة مساء في ملعب فرانسوا حريري بمدينة اربيل .

 وقال مدرب نادي اربيل رادان : ان فريقه جاهز تماما للقاء فريق فنجا العماني غدا في اطار الدور الثالث لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم  مشيرا في المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم الى انه يسعى مع لاعبيه الى الفوز بنقاط اللقاء رغم قوة الفريق العماني الذي يساوي اربيل بالنقاط والاهداف ويملك فوزين سابقين .

واضاف ان الفريق لم يتسن  الاعداد لهذه المباراة بلقاءات خاصة بل خاض   مباراتين ضمن الدوري العراقي مع فريقي القوة الجوية و المصافي  وانتهت كلاهما بالتعادل بهدف واحد .

ووعد رادان مشجعي  اربيل بتقديم مستوي لائق بسمعة الفريق الساعي الى احراز لقب كاس الاتحاد الاسيوي  قائلا واثق بتسجيل نتيجة ايجابية للمحافظة على صدارة المجموعة الثانية وتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

اما قائد الفريق لؤي صلاح فقال في المؤتمر الصحفي ايضا : ان المباراة امام الفريق العماني في غاية الاهمية  وسنعمل بكل طاقتنا لاجل تحقيق  الفوز والمحافظة على الصدارة  مشيدا بما يقدمه المدرب رادان من اضافات فنية لتشكيلة فريقه  الذي بات يلعب بفكر ونهج تكتيكي متطور.

وتحدث مدرب فريق فنجا هشام جدران  عن لقاء اربيل مؤكدا معرفته باسلوب اربيل مؤكدا  : نحن نلعب من اجل الصدارة والفوز و نعرف اننا نواجه فريقا يؤدي بأسلوب متميز و متمرس وقد وصل الى المباراة النهائية لكاس الاتحاد الآسيوي في نسخته الاخيرة و هو يلعب بمساندة جمهور كبير ،هذه المباراة  تمثل الشوط الاول و يبقي الشوط الثاني في سلطنة عمان .

واضاف جدران : نعرف نقاط قوة و ضعف فريق اربيل و لكن الاهم من ذلك كيفية  مواجهة فريقها وتفكيرنا  محصور في تحقيق نقاط  الفوز و  الاستمرار في تسجيل الانتصارات والاهداف.

وبنفس الاتجاه  تحدث محمد مبارك نجم فريق فنجاء قائلا: معنويات جميع اللاعبين عالية جدا للمباراة و نعرف الكرة العراقية بشكل عام و كرة اربيل بشكل خاص و يعتبر اربيل واحدا من الاندية القوية جدا على الصعيد الاسيوي و لكننا سوف  نقدم عرضا قويا و لدينا الطموح والثقة لكسب  نقاط المباراة.(النهاية)

اترك تعليقاً