الرئيسية / سياسية / مخلص : التفجير الذي تعرض له الجبوري ومحافظ صلاح الدين جزء من مخطط خارجي

مخلص : التفجير الذي تعرض له الجبوري ومحافظ صلاح الدين جزء من مخطط خارجي

 بغداد ( إيبا )..قال القيادي في ائتلاف العراقية الحرة الفهد مولود مخلص ان التفجير الإرهابي الذي تعرض له رئيس الإئتلاف قتيبة الجبوري ومحافظ صلاح الدين أحمد عبدالله ما هو إلا جزء من مخطط خارجي يهدف إلى إضعاف القوى الوطنية في المحافظة .

وأوضح عضو المكتب السياسي للائتلاف في تصريح تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم ” ان قوى الشر والإرهاب موجودة في أماكن متعددة من العراق ولاتقتصر نشاطاتها وتحركاتها المشبوهة على محافظة صلاح الدين فقط ، إلا أنها بدأت تكشر عن أنيابها اليوم بعد أن فشلت في التغرير بأبناء عشائرنا الأصيلة ولم تعد بضاعتها تلقى رواجا إزاء المجتمع العراقي الذي بات اليوم في أشد تماسكاً وتلاحماً “.

وأضاف :” ان حادث التفجير الارهابي الذي استهدف مؤخرا مجموعة من النخب والكوادر الوطنية في المحافظة ما هو إلا جزء من المخطط الإجرامي المدفوع بأجندات خارجية تسعى الى إضعاف المشروع الوطني في محافظة صلاح الدين ، باعتبارها المحافظة التي أجهضت مشروع الأقاليم وأفشلت مخطط التقسيم “.

وتابع :” ان محاولة استهداف رئيس ائتلاف العراقية الحرة لن يقلل من عزيمتنا على الصمود في وجه قوى الشر والظلام ، فالحياة لن تتوقف ولابد للعراقيين أن يحققوا المستحيل للنهوض بهذا البلد والوصول به الى المكانة المرموقة التي يستحقها أبناء الرافدين “.

يذكر ان رئيس ائتلاف العراقية الحرة ومحافظ صلاح الدين كانا قد تعرضا الى محاولة اغتيال بسيارة مفخخة قرب قرية البو عجيل بمحافظة صلاح الدين أمس الأول .(النهاية)

اترك تعليقاً